“ليونيل ميسي” يسعى لتحقيق 5 أهداف مع الأرجنتين في كأس العالم

“ليونيل ميسي” يسعى لتحقيق 5 أهداف مع الأرجنتين في كأس العالم

يسعى ليونيل ميسي لخوض النسخة الخامسة من كأس العالم في مشواره الدولي مع منتخب بلاده منتخب الأرجنتين، مشوارً كاد أن يصل فيه للتتوييج باللقب العالمي ولكن لم يحالفه الحظ، وتعتبر هذه النسخة هي الفرصة الأخيرة للنجم الأرجنتيني ميسي للفوز بلقب كأس العالم مع الأرجنتين، وهذا هدف من ضمن الأهداف التي كشف عنها خلال تصريحاته في الفترة الأخيرة، وسنقوم بعرض الأهداف الباقية خلال هذا التقرير.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

الأهداف الـ5 التي يسعى ليونيل ميسي لتحقيقها

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن عدد من الأهداف التي يسعى لتحقيقها هذه الفترة وهي:

أولاً: أن مونديال قطر 2022 سيكون آخر بطولة لكأس العالم في تاريخه الكروي، لذلك يسعى لتحقيق اللقب والفوز بالكأس العالم لصالح منتخب بلاده، من بين تلك المنتخبات المشاركة في المونديال.

ثانياً: إسعاد الجماهير الأرجنتينة بالفوز  بكأس العالم، بعد تلك المحاولات الكثيرة الفاشلة للفوز باللقب.

ثالثاً: إنهاء مسيرته الكروية، بعد نهاية كأس العالم قطر 2022.

رابعاً: تعويض أخفقاته مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

خامساً: تحقيق نتيجة تليق بإسمه مع منتخب بلاده، كما إنه يسعى لكي يكون الأفضل قبل الاعتزال، وأن يظل في ذهن الجماهير مسيرته الكروية المشرفة.

رأي مدرب منتخب الأرجنتين في تصريحات ميسي

وبعد أن أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي عن أن مونديال قطر 2022 سيكون آخر بطولة كأس عالم في تاريخه.

لكن رأي مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، كان مختلفا على قرار ميسي؛ إذ إنه يعتبر باريس سان جيرمان بإمكانه أن يلعب أيضاً في بطولة كأس العالم القادمة 2026، التي سيقام في إحدى الدول المرشحة للاستضافة، الولايات المتحدة الأمريكية، المكسيك، كندا.

وصرح سكالوني في تصريحات صحفية: كأس العالم قطر 2022، يمكن أن يكون الأخير بالنسبة له، لكني أتمنى غير ذلك، إنه يشعر بالسعادة في الملعب ويجعل الآخرين سعداء من خلال أدائه.

وأشار: إذ اعتنينا به وشجعناه كما يحب أن تشجعه فإن من الممكن أن يكون لدينا مباريات إضافية معه، لأن عالم كرة القدم يريد منه أن يبقى في الملعب من أجل الاستمتاع بالكرة.

كما تألق ليونيل ميسي مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم، وكذلك مع المباريات التي شارك فيها مع منتخب بلاده منتخب الأرجنتين.

والجدير بالذكر أن ميسي في شهر يونيو المقبل سيتم الـ36 عام،  وفي مونديال كأس العالم 2026 سيكون ميسي عمره في الـ39.

ويلعب منتخب الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022، في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات بولندا والسعودية والمكسيك.