مانشيستر يونايتد يحل ضيفا على فولهام اليوم بالبريميرليج

مانشيستر يونايتد يحل ضيفا على فولهام اليوم بالبريميرليج

 

كتب: أحمد الشيخ

 

يحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره فولهام في تمام الساعة العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء، لخوض المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب كرافن كوتيج، وسيكون رجال أوليه جونار سولشيار اليوم في مهمة لاستعادة صدارة البريميرليج بعد فوز ليستر على تشيلسي أمس بهدفين دون رد وإعتلائه صدارة الدوري.

يدخل رجال سولشاير مباراة الليلة بكامل قوتهم لتحقيق الفوز على أصحاب الأرض لإستعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، والاستمرار فى الأداء الجيد الذى يقدمه الشياطين الحمر منذ عدة أسابيع.

على الجانب الأخر سيدخل فولهام مباراة الليلة مستجمعا جميع قواه ومحاولا استغلال عامل الأرض لتقديم مباراة قوية، ومحاولة الفوز على مانشستر يونايتد، من أجل خطف 3 نقاط، للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتجنب البقاء في منطقة الهبوط، حيث أن أصحاب الأرض يحتلون المركز الثامن عشر في جدول ترتيب البطولة برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيرنلى الذى يحتل المركز السابع عشر وبفارق نقطة واحدة عن ويست بروميتش.

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 37 نقطة خلف ليستر سيتي بعد فوزه أمس على تشيلسي، وفي حال فوزه في مباراة اليوم سيستعيد صدارة البريميرليج، بينما يحتل فولهام المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.