مايسترو بيتزا.. أشهر وأسرع مطاعم السعودية

مايسترو بيتزا.. أشهر وأسرع مطاعم السعودية

مايسترو بيتزا هو واحد من أكبر وأشهر مطاعم البيتزا في المملكة العربية السعودية، يمتلك العديد من الفروع المنتشرة في عدد كبير من مناطق المملكة.

المطعم المتخصص بتقديم البيتزا بجميع انواعها، وصل عدد فروعه إلى حوالي 176 فرعاً في الرياض وجدة، الطائف، مكة، المدينة، وجميع المدن السعودية وتمكن من الحصول على لقب أهم وأشهر مطعم بيتزا سعودي.

مايسترو بيتزا الأسرع والأفضل

تم تأسيس  الفرع الأول لمطعم مايسترو بيتزا في السعودية في العام 2013 بإشراف رجل الأعمال خالد عمران، وقد تطور المطعم سريعاً وافتتح عدة فروع له في أرجاء مدن المملكة، وأصبح الأفضل والأسرع مقارنة بمطاعم البيتزا الأخرى المتواجدة داخل المملكة، وذلك من ناحية الأصناف، سرعة التوصيل، والأسعار التي نافس من خلالها أشهر العلامات التجارية للبيتزا في العالم وتفوق عليها.

أصناف مايسترو بيتزا

 

يقدم مايسترو بيتزا العديد من الأصناف المنوعة منها:

البيتزا:

نافس مايسترو بيتزا طعم البيتزا الإيطالي من خلال تقديم انواع بيتزا ايطالية مشهورة الى جانب اصناف جديدة ومبتكرة من ابداع شيفات مايسترو بيتزا، اللذين يقومون بتحضير عجينة طرية، مقرمشة، ولذيذة تحوذ على إعجاب الزبائن، وأهم أصناف البيتزا التي يقدمها المطعم:

مايسترو فيجيتاريان، بيبروني، راتشي الأصلية مع هلابينو، بيتزا ديناميت، بيتزا كرانشي، بيتزا عشاق اللحم بيتزا رانش، دجاج مشوي، مكسيكي، الفلفل الحار، محبي اللحم، ستيك وجبن، دجاج الفريدو مايسترو، صلصة بومو دورو بيستو وغيرها.

كما يقدم المطعم مجموعة من المقبلات ومنها:

أصابع الموزريللا.

بركان الناتشوز.

قطع بطاطا بفالو.

ودجز بالجبنة.

كاساديا باربيكيو.

أجنحة دجاج حارة.. وغيرها

أما ركن الحلويات فيقدم:

تشيز كيك التوت.

شوكو بيتزا.

لافا.

لافا توينز.

تشوروز.

نوتيلا كالزون وأنواع أخرى عديدة.

هذا بالإضافة إلى انواع عديدة من المشروبات والصلصات المميزة.

فروع مطعم  بيتزا مايسترو في السعودية 

مايسترو بيتزا المدينة المنورة، طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، السعودية.

جازان، طريق الملك فهد.

مايسترو بيتزا الرياض.

دوام العمل:

يبدأ المطعم العمل الساعة ١١ صباحاً حتى الساعة ١ صباحاً.

يمكنك التواصل وطلب خدمة الدلفري عن طريق الاتصال على الرقم التالي:.920017777.

تطبيق سهل وسريع

كما أن المطعم يقدم لزيائنه تطبيق خاص سهل بخدمة الطلب عبر الهاتف اونلاين، لإستلام الطلب من الفرع عند الوصول بالسيارة او طلب توصيله إلى المنزل مباشرة، ويحصل الزبون من خلال التطبيق على نقاط ولاء عديدة، يمكنه الاستفادة منها في طلباته القادمة.

ما يميز المطعم بحسب أراء زواره عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، هو إمكانية تشكيل البيتزا بأنواعها بحسب ما يطلبه الزبون، وسرعة استلام الطلب خلال اقل من عشر دقائق، إضافةالى العروض الدائمة التي يقدمها لزبائنه.

المطعم يصنف كمنافس قوى خصوصاً من ناحية الأسعار، حيث أجبر باقي محلات البيتزا العالمية في المملكة على تخفيض أسعارها وتقديم عروض عديدة لمحبي البيتزا.