جدول مباريات دور الـ16 كاس العالم قطر 2022

جدول مباريات دور الـ16 كاس العالم قطر 2022

انطلقت مباريات دور الـ16 كاس العالم قطر 2022، أمس 3 ديسمبر بمواجهة منتخب هولندا متصدر المجموعة الأولى، مع نظيره منتخب أمريكا، وصيف المجموعة الثانية.

كما تأهل إلى دور الستة عشر في كأس العالم قطر منتخبات، هولندا، والسنغال، وأمريكا، والأرجنتين، وانجلترا، سويسرا، فرنسا، المغرب، البرازيل، البرتغال، كوريا الجنوبية، اليابان، كرواتيا، إسبانيا، استراليا، بولندا.

مباريات دور الـ16 كاس العالم
صورة أرشيفية

 جدول مباريات دور الـ16 كاس العالم 

يوم السبت 3 ديسمبر 2022:

بداية دور الستة عشر كانت أمس 3 ديسمبر 2022، بمواجهة هولندا، والولايات المتحدة الأمريكية، وفاز  المنتخب الأمريكي ليضرب موعد مع منتخب الأرجنتين بعد تغلبها على استراليا.

يوم الأحد 4 ديسمبر 2022:

ويلتقي اليوم الأحد 4 ديسمبر، منتخب فرنسا مع نظيره منتهب بولندا، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وسيكون الفائز على موعد صعب بكل المقاييس أمام الفائز من إنجلترا والسنغال، التي تقام مبارياتهم في تمام الساعة التاسعة مساءً.

يوم الإثنين 5 ديسمبر 2022: 

يواجه منتخب اليابان غداً نظيره منتخب كرواتيا، في تمام الساعة الخامسة مساءً، عى. ملعب الثمامة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً يواجه ننتخب البرازيل نظيره منتخب كوريا الجنوبية.

يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022: 

يلتقي منتخب المغرب مع نظيره منتخب إسبانيا مساء يوم الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً يلتقي منتخب البرتغال بنظيره منتخب استراليا.

القنوات الناقلة لمباريات دور الستة عشر 

وتنقل مباريات دور الـ16 كاس العالم قطر، عبر شبكة قنوات  بي إن سبورتس، من خلا قنوات ماكس، المخصصة لنقل المونديال، بجانب قنوات إكسترا، في شبكة الكأس الرياضية.

ومن المقرر أن تذاع بعض  مباريات دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، في إطار ما وعدت به شبكة، بي إن سبورتس، ببث 22 مباراة من المونديال على قناتنا المفتوحة، وإلى جانب ذلك يمكن مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا عبر قنوات التلفاز المغربي الأرضي.