محافظ الإسماعيلية يؤكد على الالتزام بالإجراءات الإحترازية لكورونا

محافظ الإسماعيلية يؤكد على الالتزام بالإجراءات الإحترازية لكورونا

كتبت / هالة حنفي ابوالريش

قام اللواء “شريف فهمي بشارة” محافظ الإسماعيلية، بتوجيه روؤساء الأحياء والمراكز والمدن بحملات ميدانية للتأكد من تفعيل قرار مجلس الوزراء واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، في إطار الاهتمام بجميع قطاعات المحافظة الخدمية التي تهدف للارتقاء بمستوى النظافة وإعادة المظهر الحضاري للمحافظة.

وقد شملت التوجيهات إزالة كافة صور التعديات على أملاك الدولة وفرض هيبة القانون والاستمرار في خطة المحافظة في تطوير الميادين والإنارة العامة وتفعيل الجولات الميدانيه لرصد المخالفات، وذلك نظرا للظروف الراهنة وقرارات رئيس مجلس الوزراء بضرورة المتابعة لجميع القرارات التي أصدرت للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشار إلى التقليل من نسبة الحضور بالمصالح الحكومية والتباعد الإجتماعي، ومواعيد غلق المحال التجارية، والالتزام بارتداء الكمامة الوقائية سواء بالمؤسسات الحكومية والمواقف و المحال التجارية.

وتستكمل الوحدات المحلية مسيرتها بالتعقيم المستمر لكافة المؤسسات الحكومية الخدمية، وذلك بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة وجمعية عثمان أحمد عثمان الخيرية عملت إدارة شئون البيئة على رش وتعقيم شوارع مدينه أبوصوير ومركز شرطه أبوصوير ومحطة مياه الشرب بمدينة أبوصوير ومكتب بريد أبوصوير ومساكن مجلس المدينة والشوارع الرئيسية والفرعية بواسطة عمال تحسين البيئة والحملة الميكانيكية، كما قام مركز ومدينة الإسماعيلية بتعقيم كافة القرى التابعة له والمراكز التكنولوجية.

ومن جانب أخر قام مركز التل الكبير بالتعاون مع بنك مصر بتوزيع الكمامات على المترددين على البنك وماكينة ATM واتباع كافة الإجراءات الاحترازية أثناء صرف الموظفين مرتباتهم، كما تم تعقيم كافة المؤسسات الحكومية بنطاق المركز.