محمد بن سلمان للاعبي المنتخب السعودي: الجهد المبذول هو ضمان التأهل

التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء، بلاعبي منتخب السعودية، الذين يستعدون لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022، وكان له العديد من الإرشادات والنصائح خلال لقائه مع لاعبين المنتخب السعودي، كي يدعمهم قبل المونديال، وسنقوم بتقديمها من خلال هذا التقرير.

 

ملخص لقاء الأمير محمد بن سلمان مع لاعبي المنتخب

 

اجتمع الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مع لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري في مكتبه بجدة، ويستعد المنتخب لخوض غمار منافسات كأس العالم  2022، المقرر إقامتها  في نوفمبر المقبل في قطر، وذلك بحضور الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

كما قدم ولي العهد للجميع التهنئة بمناسبة التأهل لكأس العالم، منوهاً بالدور المستمر والجهد المبذول لضمان التأهل، وهذا أصبح شيئاً لازمًا بالنسبة لنا كسعوديين وكمنتخب سعودي.

 

ومن خلال لقائه طالب الأمير محمد بن سلمان اللاعبين بأن يستمتعوا بهذه المباريات الثلاث، وإن يؤدوا مباريات المجموعة بدون ضغوط نفسية يمكن أن تؤثر على أدائهم الطبيعي، مشيراً إلى صعوبة المجموعة في كأس العالم، وأنه ليس متوقعاً من المنتخب تحقيق نتائج كبيرة.

ووجه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، شكره للأمير محمد بن سلمان على الدعم المتواصل، منوهاً بأداء اللاعبين خلال التصفيات، حيث كانوا بقدر المسؤولية متأملاً إن شاء الله أن يكملوا هذه المسيرة في تمثيل المنتخب لكأس العالم، مشيراً إلى حرص اللاعبين على تقديم أفضل جهد يليق باسم منتخب السعودية.

 

مباراة المنتخب السعودي الماضية

 

وحقق المنتخب السعودي فوزاً صعباً أمام نظيره منتخب مقدونيا الشمالية بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، على ملعب مدينة زايد الرياضية، ضمن استعدادات الأخضر لمونديال قطر 2022.

وشارك صالح الشهري، في تسجيل هدف المباراة الوحيد لكي يكون من نصيب المنتخب السعودي، في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وينتهي اللقاء بفوز السعودية بهدف دون مقابل على مقدونيا الشمالية.

 

مباراة المنتخب السعودي المقبلة

 

يواصل منتخب السعودية استعداداته لنهائيات كأس العالم 2022، وذلك بمواجهة منافسة المنتخب الألباني ضمن سلسلة المباريات التحضيرية.

وتشهد المباراة التحضيرية للمنتخب السعودي تنوعاً على مستوى المدارس الكروية بين مختلف قارات العالم في فرصة لاكتساب الخبرات قبل الحدث المونديالي.

ومن المقرر أن يكون الأربعاء المقبل هو موعد مباراة المنتخب السعودي مع نظيره منتخب ألبانيا، وسط توقعات بدفع الفرنسي هيرفي رينارد بالقوام الأساسي في التشكيل المتوقع.

اسماء منصور

Recent Posts

الأولمبياد الوطني للتاريخ.. طلاب عسير يواصلون حصد الميداليات

حققت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير نجاحاً منقطع النظير في المنافسات الختامية لمسابقة الأولمبياد…

3 ساعات ago

القبض على جيجي غنوي صنارة التيك توك

تم القبض مؤخرًا على التيك توكر المعروفة باسم "جيجي غنوي"، والتي تعرف أيضًا باسمها الحقيقي…

4 ساعات ago

غدًا .. إنطلاق معرض مبتكرون بإشراف التدريب التقني

يستهدف معرض مبتكرون المنظم من قبل الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية غدا"، والمستمر…

5 ساعات ago

انجازات الهيئة العامة للعقار والدعوة لعدم المخالفة

قامت الهيئة العامة للعقار بالمملكة العربية السعودية بتنفيذ ما يبلغ عن 21,312 زيارة للتوعية المنشآت…

5 ساعات ago

جامعة الملك عبد العزيز تطلق حملة “ادركت”

أطلق رئيس جامعة الملك عبد العزيز، الدكتور طريف بن يوسف الأعمى، حملة "أدركت" التوعوية. التي…

5 ساعات ago

منتجات دراكون لبشرة أكثر إشراقًا

أحدثت شركة دراكون Drakon ثورةً في عالم التجميل والعناية الشخصية. حيث أنتجت منتجاتٍ عدة للبشرة…

6 ساعات ago

This website uses cookies.