“محمد رمضان “يشكر الاداره العامة للمرور

“محمد رمضان “يشكر الاداره العامة للمرور

كتبت : كريمان عبد الفتاح

شكر النجم محمد رمضان الإدارة العامة للمرور في مصر، بعد تجديد رخصته، وكتب عبر حسابه على موقع “انستجرام”: “رسالة شكر إلى الإدارة العامة للمرور في مصر .. اليوم أثناء تجديدى لرخصة القيادة فى مقرها الجديد بالسادس من اكتوبر شيء عظيم ومُشرف ويدعوا للفخر مكان على أعلى مستوى لخدمة الشعب.. مصر بتتقدم وهتتقدم بالحكومة و الشعب “.

ومن جهة اخرى احتفل النجم محمد رمضان بوصول عدد مشتركي قناته علي موقع “يوتيوب” اكثر من 11 مليون مشترك، وعلق محمد على صورة له عبر حسابه بموقع “فيس بوك”، وأكد على أن قناته هي الأولي في مصر، :” الحمد لله ثم شكراً الجمهور الغالي” .

واحتفل النجم محمد رمضان، بحصوله على تريند موقع الفيديوهات الشهير YouTubeبأغنيته الجديدة “يا حبيبي” في الإمارات، ونشر صورة له من كليبه الأخير عبر موقع انستجرام، ليعلن على حصوله على المركز الأول في الإمارات العربية المتحدة التي صور فيها الأغنية.

وأضاف رمضان أن نية الفنان أحمد الفيشاوى بطرح أغنية بعنوان “نمبر 2″، قائلا : “مفيش حد يعرف يتريق على نمبر 1، نمبر وان دا حلم كل شخص فى الحياة، وكل إنسان فى أى مكان فى العالم، ما نقدرش نتريق على نمبر 1”.

ومن جهة اخرى كشف الفنان محمد رمضان عن شكره الشديد لـ World Music Awards جوائز الموسيقى العالمية، التى احتفلت بتخطى أغنيته الجديدة “يا حبيبى” ووصوله الى أكثر من 7 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب وحصولها على المركز الأول فى 15 دولة أخرى.