محمد صبحي : لم أسمع أي تعليقات مما قيل ضد حفلة التكريم

محمد صبحي : لم أسمع أي تعليقات مما قيل ضد حفلة التكريم

كتبت : سلمى عصام

قال الفنان محمد صبحي أنه لم يسمع عن أي تعليقات مما قيل ضد حفلة التكريم ، مشيرا إلى أنها كتيبة مجهزة ضده وضد غيره وأن الحفلة ستذاع على قناة المحور حصريا وأنه يفخر بهذا التمثال وأن هذا التمثال كان آخر تمثال للنحات جمال السجيني قبل وفاته واللي عمل تمثال لنجيب محفوظ وغيره من العظماء واللي يكرمه في نفس الجائزة.

وصرح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور بأن : “الفكرة أنني أردت أن يعلم أولاد الفنانين أن يعلموا من الذي كرم آبائهم، وفي مرة سألني الأستاذ مفيد فوزي عن مسيرتي الفنية وكان سؤال صعب فقلت له بروفة ولا يوجد في العالم أو في أي مجال من يستطيع أن يضع مسيرة بمفرده أنا ليا تلامذة كثيرين أصبحوا نجوما”.

وأضاف :” كل الحاضرين في الحفلة لمسوا الدفئ والحب نفس هذه الظاهرة تنتشر على كل المستويات المهندسين والأطباء وأنا بتكلم عنهم طوال 3 ساعات ونصف وما اتكلمت عن مسيرتي وكنت فرحان وأنا بقابل أبناء العمال والفنانين.

وأكد أن أول من تم تكريمه في هذه الإحتفالية هو سعاد نصر والناس ماشافتش حفل التكريم وقالوا : إزاي ماكرمش سعاد نصر.

وجدير بالذكر أن النجم محمد صبحي كرم ضمن إحتفالية 50 سنة فن شقيقيه مجدي صبحي وجمال صبحي ، كما شملت قائمة المتكرمين عدد من الفنانات منهم نيللي ، شريهان ، عبلة كامل ، لبلبة ، سماح أنور ، إلهام شاهين ، وفاء عامر وسوسن بدر.