“مختار جمعة “يهنئ وزير الداخلية ويشيد بتضحيات رجالها

“مختار جمعة “يهنئ وزير الداخلية ويشيد بتضحيات رجالها

كتبت: هيام حمدي

هنأ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اللواء محمود توفيق ،وزير الداخلية، بعيد الشرطة، مشيدًا بتضحيات رجالها ومقدرًا تضحيات رجال الجيش والشرطة والتعاون بينهم فى حفظ أمن الوطن واستقراره.

وذكر بيان للوزارة اليوم، أن وزير الأوقاف، أرسل تحية تقدير وإجلال لكل شهداء الواجب الوطني من أبناء الشرطة والقوات المسلحة، وكل وطني غيور على وطنه ،وكل ساهر على أمن وحماية هذا الوطن.

مؤكدًا أننا يجب أن نقف صفا واحدًا ،خلف رئيسنا وجيشنا وشرطتنا، للحفاظ على ما حققته الدولة المصرية من مكتسبات ومواصلة الإنجازات فى مختلف المجالات.

وكان الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء فى العالم،قد هنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وضباط وجنود وأفراد ورجال الشرطة البواسل بمناسبة العيد الوطني الـ 69 للشرطة الذى يوافق 25 يناير من كل عام.

مؤكدًا أن قوات الشرطة ،بكل أجهزتها تتحمل أمانة حماية الجبهة الداخلية المصرية بكل وطنية وشرف، فى مواجهة جماعات الغدر والإرهاب والتطرف التى تسعى لنشر الخراب والدمار فى كل مكان.

وأضاف علام: “إن عيد الشرطة ذكرى ملهمة لكل الشعب المصري، تدعوه للعمل والكفاح من أجل رفعة الوطن والحفاظ على مقدراته.

كما تدعوه للاصطفاف والتكاتف والتعاون مع رجال قواته المسلحة والشرطة؛ من أجل القضاء على قوى الإرهاب والشر، التى لا تريد للوطن سوى الضعف والتشرذم ونشر الخراب والدمار فى كل مكان.