مرجان: الخطيب حقق حلم الأهلي بعد ظلم 3 سنوات.. والفوز على الزمالك انتصار للأخلاق

مرجان: الخطيب حقق حلم الأهلي بعد ظلم 3 سنوات.. والفوز على الزمالك انتصار للأخلاق

 

 

كتبت: صباح مجدي

 

صرح محمد مرجان المدير التنفيذي للقلعة الحمراء عبر قناة الأهلي: “مباراة كانت قوية بين فريقين يمثلان مصر، اليوم انتصار للمباديء والأخلاق، وبداية جديدة للرياضة المصرية سنسير عليها كلنا في الفترة المقبلة”.

 

وأضاف: “أبارك لمحمود الخطيب رئيس الأهلي الذي تحمل كل شىء لكي يحقق حلم الجماهير، لم يخطىء في أحد، ظل لمدة 3 سنوات يتحمل هو ومجلس إدارته لكي يحققوا حلم الجماهير والجمعية العمومية بأدب واخلاق واحترام المنافس في كل شىء”.

 

وواصل: “رئيس مصر قوي والقانون يطبق على الكل، ربنا أعزنا ونصر الأهلي وجماهيره بعد أن ظُلمنا كثيرًا، ونحن نتمسك بالمبادىء والأخلاق ومع ذلك الناس كانوا يسخرون منها، ويوجد شىء اسمه التنافس الشريف والمحترم وسنكمل بهذا الشكل”.

 

 

وتابع: “الأهلي دوره كمؤسسة أن يبني بلد وجيل وشباب وناس لديها أخلاق، ليس الأهلي بمفرده الذي لديه مبادىء هناك الكثير ولكن صوتهم غير واضح”.

 

 

 

وأردف: “الذي لديه مبادىء وأخلاق يكون صوته عاليًا، وعديم الأخلاق يجب ألا يكون صاحب الصوت العالي ولا يصح أن نقف خلفه”.

 

واستأنف: “نحترم الزمالك لأنه منافس قوي جدًا وأدى مباراة قوية جدًا، والأهلي كان يستحق الفوز، وأبارك لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء لأنه تحمل الكثير جدًا، والشوارع كلها أصبحت حمراء لم نرى ذلك منذ فترة طويلة”.

 

وأضاف: “الخطيب لا يفعل شيئًا في حياته غير خدمة الأهلي ويريد أن يحقق طموح جماهيره، ونحن نبذل أقصى جهد لأننا نحب النادي”.

 

وتابع: “فريقنا قوي ودور من يجلسون في المدرجات هو التشجيع، نحن نحترم المنافس والبطولات المقبلة بعد 2020 ستكون هي الرياضة التي نريدها أن تكون في مصر بها تنافس ولكن في النهاية أصدقاء لأن الناس بلغوا مرحلة كبيرة من الشحن تفوق العادة.