مستجدات قضية جوني ديب وآمبر هيرد

مستجدات قضية جوني ديب وآمبر هيرد

جوني ديب، قام موقع  theguardian بالإعلان عن كتابة النجم العالمى جونى ديب أغنية جديدة وهي عبارة عن قصة معاناته مع زوجته السابقة آمبر هيرد والمحاكمة الشهيرة.

وكشف جونى ديب أن الأغنية من المقرر طرحها فى 15 يوليو الحالي، وهى ضمن ألبومه الجديد والذى يحمل اسم 18.

وأعلنت تقارير إخبارية أجنبية، أن شركة تأمين آمبر هيرد، رفضت تعويضها بمبلغ 8.3 مليون دولار، وهذا كان بعد الحكم الذي صدر لصالح طليقها جوني ديب، مؤخرًا، في قضية التشهير.

مستجدات قضية جوني ديب وآمبر هيرد

تم عقد جلسة في محكمة فيرجينيا مؤاخرًا، بين محامي كل من: جوني ديب وآمبر هيرد؛ حتى يقوموا بالوصول إلى حلول، من أجل تخفيض التعويض الذي حكمت به المحكمة لصالح جونى ديب.

وفشلت كل المحاولات بين الطرفين (جونى ديب و آمبر هيرد) بالفشل، وهو الأمر الذى دفع القاضي إلى إجبار آمبر على دفع التعويض المادي الذى يبلغ 10.35 مليون دولار، إلا أن آمبر قررت أن تستأنف على الحكم.

وعلى الرغم من قرار آمبر هيرد بالاستئناف على الحكم؛ إلا أن القاضي ألزمها بدفع مبلغ مالي كبير من التعويض، قبل الاستئناف.

جوني ديب
جوني ديب

وصرح موقع (ديد لاين) عن جلسة الاستماع القصيرة التي أقيمت فى محكمة فيرجينيا، أن آمبر هيرد قررت أن تستأنف على الحكم الذى صدر في قضية جوني ديب؛ وهو ما يعني استمرار الصراع بينهما.

وعلى الجانب الأخر، تجري الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، محادثات؛ لتأليف كتاب (يروي كل ما حدث» وذلك لأنه «ليس لديها ما تخسره)  في أعقاب دعوى التشهير التي رفعها زوجها السابق جوني ديب، وفقًا لبعض التقارير.

وتبعًا لصحيفة (نيويورك بوست)، ربطت وسائل الإعلام الكتاب بـ(الانتقام)؛ بعد أن خرجت إلى حد كبير على أنها الخاسرة في المحاكمة المطولة التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة.

كتاب آمبر هيرد

وقال أحد المصدر من ضمن الذين يطلعون على القضية إنها تجري محادثات بالفعل، وهي متحمسة حيال ذلك، وأوضح:”تعتبر آمبر هيرد حياتها المهنية في هوليوود قد انتهت، في هذه المرحلة، ليس لديها ما تخسره وتريد إخبار الجميع بما حدث).

لكن هيرد (36 عامًا)، قد تخسر شيئًا بالفعل مع دعاوى قضائية محتملة يمكن أن يثيرها الكتاب، كما قال أحد الخبراء.

وأبان المؤلف درور بيكل:(ديب ومحاموه سيقرأون ويستمعون إلى كل ما تقوله هيرد، إذا تجاوزت الخط، وهو أمر محتمل، فليس هناك شك في أنها ستتعرض لدعوى تشهير أخرى وينتهي بها الأمر إلى المحكمة مجددًا).

وقال بيكل وهو يكون مؤلف كتاب حول الطلاق، إن هيرد بحاجة إلى أن تكون (حذرة للغاية) فيما تقوله عن زوجها السابق بعد الطريقة التي انتهت بها المحاكمة.

بالرغم من التقارير التي تقدمت حول الكتاب الذي (يتحدث عن كل شيء)، قالت هيرد في مقابلة مؤخرًا إنها “خائفة” من أن ديب قد يقاضيها مرة أخرى، وتابعت: “أعتقد أن هذا المقصود من دعوى التشهير، أن تمنعك من التعبير عن رأيك”.

ورفع ديب (59 عامًا)، دعوى قضائية على هيرد بسبب مقالها في صحيفة (واشنطن بوست) عام 2018 والذي لم يذكر اسمه ولكنه اتهمه بشكل غير مباشر بالعنف المنزلي.

بعد محاكمة استمرت لمدة ستة أسابيع، حكمت هيئة المحلفين لصالح ديب إلى حد كبير، حيث منحت نجم (قراصنة الكاريبي) تعويضات بقيمة 10.35 مليون دولار، على الرغم من وجود تساؤلات حول ما إذا كانت هيرد قادرة على الدفع.