مسلسل أحلام سعيدة للفنانة يسرا

مسلسل أحلام سعيدة للفنانة يسرا
مسلسل أحلام سعيدة

مسلسل أحلام سعيدة هو المسلسل الذي قررت يسرا أن تخوض فيه في هذا الموسم الرمضاني لعام 2022، هذا المسلسل من تأليف هالة خليل وقد بدأت الكاتبة فية منذ فترة، أما النجمة يسرا لم ننسى أنها لم تتخلى عن الشاشات التلفزيونية ولكنها تخرج إلينا كل عام بعمل جديد في رمضان، ويكون مختلفًا عن الذي يسبقه، وهذا العام سوف تشارك في عمل بسيط مختلف عن مسلسل خيانة عهد والمغزى منه هي خيانة الأشقاء.

بطلة مسلسل أحلام سعيدة

يسرا هي ممثلة ومطربة مصرية وتعرف الفنانة بأدوارها الجريئة وأول عمل قامت به هو 1000 بوسه وبوسه، اكتشف موهبتها عبد الحليم مدير التصوير،هناك  أعمال سينمائية كثيرة قامت بها  منها (إمرأة واحدة لا تكفي، سيدة العاصمة المصرية القاهرة، الراعي والنساء و طيور الظلام) وهناك أعمال كثيرة في تاريخ الفنانة يسرا.

يسرا في رمضان 2022

تقوم الفنانة المصرية يسرا بالمشاركة في مسلسل مودرن في رمضان القادم وهو يحمل عنوان (أحلام فرحانة) وتعاقدت مع مؤسسة إصدار ويقوم بإدارتها بهاء الإنصاف.

هذا العمل من تأليف وحوار هالة خليل، ولم يتم تحديد اسم المخرج وسوف يتم الإشعار عنه في الأيام القادمة، وأيضًا الأبطال الذين سيشاركون في هذا العمل، وقد أشير إلى أن الفنانة يسرا تنتظر قائمًا لتوضيح فيلمها الجديد (ليلة العيد) ويشاركها في هذا الفيلم (عبير صبري، نجلاء بدر، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، يسرا اللوزي، سميحة أيوب، هنادي مهنا، أحمد خالد) وهذا العمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز، ويدور الجهد حول قضية القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا.

مؤلفة العمل هالة خليل

أفصحت المؤلفة هالة خليل أنها بدأت تأليف مسلسل عصري وعنوانه أحلام سعيدة، ومن المتوقع أن يتم عرضه في سيزون رمضان 2022، وبينت أيضًا في بيان للنشرة الفنية أن المسلسل كوميدي يناقش موضوع وظيفي ولم تفصح عن أي تفاصيل أخرى مشيرة إلى أنه سوف يكون هناك مفاجأة.

مخرج العمل عمرو عرفة

هو مخرج سينمائي مصري وهو الأخ الأصغر للمخرج شريف عرفة وابن المخرج سعد يوم عرفات، استطاع عمرو عرفة في فترة وجيزة أن يثبت نفسه، استطاع أيضًا العمل مع كبار الممثلين مثل عادل إمام وأحمد عز وذلك بسبب ذكائه ونجاحه في تقديم ممارسات ناجحة، وقع عمرو عرفة عقد اتفاق ليتولى إخراج الجهد وسوف يتم الإنتهاء من مختلف التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركون في هذا المسلسل في الأيام القادمة، وهذا ما أفاده جمال العدل في بيان خاص له على موقعه.

إنضمام غادة عادل لمسلسل أحلام سعيدة

تعاقدت غادة عادل رسميًا لكي تصبح بطلة المسلسل بجانب الفنانة يسرا أيضًا، وسوف يكون عرض إولى حلاقاته في رمضان 2022.