مسلسل طير بينا يا قلبي..مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

مسلسل طير بينا يا قلبي..مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

تصدر مسلسل “طير بينا يا قلبي”، محركات البحث على موقع جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى منه مساء أمس الاثنين، الموافق 12 سبتمبر الجاري، وهو مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي

مسلسل “طير بينا يا قلبي” بطولة الفنانة ريم مصطفى والذي يعد أولى بطولاتها المطلقة،  والفنان أحمد فهمي،

إلى جانب عدد كبير من النجوم منهم : هالة فاخر، دنيا ماهر، محمد العمروسي، نور محمود إسماعيل فرغلي، محسن محي الدين، ماجدة منير، الطفل سليم، وهو من تأليف باسم علي الخطيب، أحمد رجب حسن، إسلام شتا وإخراج عصام نصار.

وتدور أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي، في إطار إجتماعي كوميدي، حيث شهدت أحداث الحلقة الأولى معرفة المشاهدين لقصة فتاتين، هما (دلال وفيروز).

أحداث المسلسل

شخصية دلال تجسدها النجمة ريم مصطفى، والتي حدث بينها وبين خطيبها بعض المشاكل أدت إلى فسخ الخطوبة، كما أنها تواجه مشاكل في حياتها العملية، فهي لديها مطعم ولا يزوره الإ عدد قليل من الناس.

أما شخصية فيروز والتي تجسدها النجمة دنيا ماهر، والتي تعاني من عدة مشاكل في العمل، فهي أرملة ولديها ابنة، وتعيش مع أهلها في المنزل،الذين يحاولون تزويجها.

ومن جهة أخرى، يأتي والد دلال، ليحكي لها مشكلة أخيها سليم، الذي يصور ڤيديوهات قصيرة على تيك توك ويسمع أغاني ضجة،لترد عليه دلال بأنها سوف تذهب إلى المدرسة لترى كيف وصل أخيها لهذا التطور السلبي في شخصيته.

وتبكي دلال على تركها لخطيبها، ثم تتذكر حديثه معها بأنهم مختلفين عن بعض في الأفكار، وهو ما يؤدي إلى موت الحب بينهما، ويطلب منها الابتعاد عنه، فتترك له خاتم الخطوبة وتطلب منه مغادرة المطعم بحجة العمل.

مسلسل طير بينا يا قلبي

ظهور أحمد فهمي في الحلقة الأولى من المسلسل

ويظهر النجم أحمد فهمي، في الحلقة الأولى من المسلسل كضيف شرف، والذي يشارك بلعب شخصية جديدة، ويجسد دور ناقد أكل، حيث ذهب إلى المطعم الذي تمتلكه دلال، ويبتذها بعمل ريفيو جيد عن الأكل،

في حين دفعت له 50 ألف جنيه ، واذا لم تدفع سوف يقوم بنشر فيديو سئ للاكل في المطعم.

ولاقى المسلسل تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور، على مواقع التواصل الإجتماعي، الذين تعاطفوا مع الشخصيات المسلسل، كما انقسموا إلى قسمين مؤيدين ومعارضين.

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

ويعرض المسلسل حاليا على شاشة قنوات أون، حيث يتم عرضه على قناة ON في تمام الساعة 8 مساءا، بتوقيت القاهرة،ويعاد في تمام الساعة 2 صباحا و1 مساءا.

كما يعرض على قناة ON دراما، في تمام الساعة 10مساءا، ويعاد في تمام الساعة 6 صباحا و5 مساءا.