مسلسل واخيرا.. خيال وياقوت يتصدران الترند

مسلسل واخيرا.. خيال وياقوت يتصدران الترند

بشوق كبير انتظر الجمهور بدء عرض مسلسل واخيرا من بطولة النجمين نادين نسيب نجيم وقصي خولي، مع بداية  شهر رمضان المبارك 2023، وقد نالت الحلقة الأولى أمس الخميس اعجاب المشاهدين، فتصدرت الحلقة “الترند” بقوة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، نظراً لما تحمله من أحداث مشوقة، رومانسية وقريبة من الواقع.

قصة مسلسل واخيرا

قصة المسلسل تحمل الكثير من المشاعر والأحاسيس والأحداث، التي تعرض بطريقة تشويقية اجتماعية ورومانسية.

وتتمحور قصته كما شاهدنا في الحلقة الأولى، التي عرضت في أول ايام شهر رمضان المبارك، حول امرأة تدعي خيال (بطلة المسلسل الممثلة نادين نسيب نجيم)، وهي امرأة مجهولة النسب اي مكتومة القيد، لا تمتلك اي دليل يثبت اسمها ولمن تنتمي، عاشت في بيئة فقيرة جداً، بعد ان وجدتها إحدى السيدات (الممثلة القديرة وفاء طربيه) على الطريق طفلة مرمية، فقررت ان تتبناها وتربيها، مما دفع خيال الى وشم التاريخ الذي وجدتها فيه  (عام 1989) على يدها، تقديرا للسيدة التي ربتها واهتمت بها.

بعد ان تكبر خيال وتصبح امرأة جميلة ومحبوبة بين جيرانها وأبناء حارتها، تتعرف الى  شاب يدعى ياقوت، حيث يجمعهما الحب في البداية، لكنها مع الوقت تكتشف ان حبيبها سجين سابق وتاجر مخدرات ومتورط في عمليات قتل وخطف وتجارة أعضاء..

احداث الحلقة الأولى من مسلسل واخيرا

في الحلقة الأولى من مسلسل واخيرا، تقرر نادين نسيب نجيم الإنتحار فتتوجه الى البحر، وفي نفس الوقت يتم اطلاق سراح ياقوت، الفنان قصي خولي، من السجن ويتم استقباله بالاحضان من عائلته.

يشاء القدر ان يذهب الى نفس الشاطىء الذي ذهبت اليه خيال، فيشاهدها وهي تحاول الإنتحار، ويقرر ان يرمى نفسه في البحر لينقذها ومن هنا تبدأ احداث الحلقة الأولى من المسلسل، التي تنتهي بهجوم البلطجية على محل ياقوت لتكسيره فينشأ مشاجرة ضخمة في الحارة التي يقطنون فيها.

القنوات الناقلة لحلقات مسلسل واخيرا وتوقيت العرض

  • قناة ام بي سي (Mbc) مصر عبر القمر نايل سات، تردد 12015.
  • قناة ام تي في (MTV) اللبنانية عبر القمر عربيات، تردد 11977.
  • منصة شاهد.

يعرض المسلسل يومياً عند الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، خلال شهر رمضان المبارك على شاهد.

توقيت عرض مسلسل واخيرا

أبطال مسلسل واخيرا

يشارك في مسلسل وأخيراً  وهو عمل لبناني- سوري مشترك مجموعة من الأبطال من أبرزهم:

  • قصي خولي.
  • نادين نسيب نجيم.
  • منى واصف .
  • عادل كرم.
  • ذينة مكي.
  • وسام صباغ.
  • فيفيان انطونيوس.
  • أنجو ريحان.
  • وسام فارس وغيرهم.

المسلسل من تأليف ورشة الصباح للكتابة، إخراج اسامة الناصر، إنتاج شركة الصباح لصاحبها المنتج صادق الصباح.

تتر مسلسل واخيرا

عدد حلقات المسلسل 15 حلقة  فقط، اما تتر مسلسل واخيرا فيؤديها الفنان اللبناني  نادر الأتات، ويقول  في مطلع كلمات الأغنية: “بين قلبي لبدو ياك وظروفي ..ضاع القلب”.. وهي من كلمات الشاعر منير بو عساف، والحان هشام بولس، توزيع عمر صباغ، وانتاج شركة الصباح إخوان.

ثنائية نادين وقصي 

من المعروف ان الجمهور بات ينتظر ثنائية  النجمين نادين نسيب نجيم وقصي خولي في المسلسلات التلفزيونية وخصوصاً خلال شهر رمضان المبارك، ويعتبرها من الثنائيات المميزة في التمثيل، وابزرها في مسلسل “خمسة ونص” اضافة الى “مسلسل 2020” حيث تشاركا بطولة المسلسلين.

مشهد من كواليس مسلسل واخيرا

كما عبرت نجيم في وقت سابق عن  سعادتها بسبب مشاركة قصي خولي في العديد من الأعمال قائلة: ” سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي وأخي وزميلي، يلي بفتخر في، وبعرف إنو رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم انو مش جديد، بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها، وبتوجع للعضم، انشالله بالتوفيق، ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة”.