مسن يلقي بنفسه من نافذة مستشفى العزل ب”الدقهلية” والسبب صادم

مسن يلقي بنفسه من نافذة مستشفى العزل ب”الدقهلية” والسبب صادم

كتب : معاذ حسن

أقدم مسن مصاب بفيروس كورنا، علي التخلص من حياته، بإلقاء نفسه من نافذة غرفة، العزل بمستشفي ميت غمر، وذلك لمروره، بأزمة نفسية لرغبته في الخروج من مستشفي العزل.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة ميت غمر يفيد بورود بلاغ من مستشفي ميت غمر العام بقيام المدعو”عبدالعظيم ال م” ،٥٩ ‎سنة ،عامل، ومقيم قرية” سنتمای ” دائرة المركز والمحجوز بقسم العزل بالمستشفي ‎لإصابته بفيروس كورونا ‎حيث قام بالقاء نفسه من نافذة غرفة العزل بالطابق الرابع ، ما أدى إلى حدوث اصابته ‎بكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ ، وتوفي في الحال. ‎

وعلي الفور انتقل ضباط المباحث الي المستشفي وبالفحص وبسؤال كلا من”فتحى ال ” ، فلاح، ومقيم بقرية أوليلة ” التابعة لدائرة مركز ميت غمر و”أحمد ع ع”‎ أمين شرطة، من قوة الحماية المدنية بالشرقية ، ومقيم قرية ” دنديط ” دائرة مركز ميت غمر ‎والمحجوزان مع المتوفي بذات الغرقة أقروا بأن المتوفي يمر بحالة نفسية سيئة لرغبته في الخروج من المستشفى ‎وصباح اليوم قام بمغافلتهماوإلقاء نفسه من نافذة غرفة العزل نتيجة حالته النفسية.

وبسؤال المدعوة”مني 23ص ع” ممرضة بالمستشفي، ومشرفه علي غرفة الغزل ايدت ذات المضمون، وبسؤال نجلي المتوفي كلا من ‎محمد. ع ال. ا ” مدرس و”عبد العظيم ا ع”۲۸ سنة ،مندوب مبيعات ويقيمان بذات القرية ايدا ذات المضمون ، ولم يتهما أحدا بالتسبب في وفاة ‎والد هما ولا يشتبها فيه جنائيا ‎تحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۱۹۸ اداري قسم ميت غمر ، وجاري استكمال الفحص والعرض علي النيابة العامة .