7 مشروبات خاصة بالعناية بالبشرة

7 مشروبات خاصة بالعناية بالبشرة
العناية بالبشرة

تتصدر منتجات العناية بالبشرةه مربع البحث على جوجل من قبل السيدات ومنهم من لا يلتفت إلى صحة بشرتهم التي هي عامل أساسي في أي مشكلة تظهر في البشرة إذا لم يتم الإعتناء بها جيدًا.

7 مشروبات لإحياء حيوية بشرتك

تتطلب البشرة عناية خاصة حيث يتسبب أي إهمال في البشرة بعواقب وخيمة صعبة العلاج كما أنه لا يجب استخدام منتجات غير معروفة المصدر والاهتمام بالغذاء والمشروبات الصحية الأكثر تعزيزًا لصحة البشرة ومن تلك المشروبات.

8 كاسات من الماء يومياً

من المعروف أن الماء مفيد لأي مشكلة صحية في الجسم فهو منظف رائع للكليتان حيث المداومة على شرب الماء بكثرة  يوميًا يغسل الكليتين من الأملاح والصديد الموجود بها.

كما أن الماء معزز قوي لصحة البشرة حيث أوضح الخبراء أن شرب ثماني كاسات من الماء يوميًا يعزز نضارة البشرة بشكل كبير.

لاتيه مع حليب قليل الدسم

الحليب له فوائد جمة في تصحيح عيوب البشرة سواء كانت المشكلة حب الشباب أو جفاف البشرة وغيرها من المشاكل ولكن شرب الحليب صباحًا لا يقل فائدة أو أهمية عن وضعه على البشرة أو إستخدامه كغسول بل بالعكس شرب الحليب له فائدة أكثر نفعاً من وضعه على البشرة.

كأس من عصير الرمان

يعرف الرمان بفوائده الجليله حيث يستخدم قشره في علاج غازات القولون وتنظيف المعدة عن طريق غليه وشربه صباحًصحا أما عصير الحبوب الموجودة به فتعمل فإذا تم الالتزام بشربه في المساء سيعمل على توحيد لون البشرة و توهجها وجعلها أكثر نضارة وإشراقًا.

كأس من الماء مع الخيار

من المعروف أن الخيار فعال في توحيد لون البشرة فهو يعمل على ازالة الهالات السوداء تحت العينين ، وأوضح الخبراء أن شرب الماء مع الخيار قبل النوم له تأثير فعال في إعادة تشكيل الجلد وإزالة الجلد الميت وتجديد البشرة مرة أخري.

كوب من الشاي الأخضر صباحاً

الشاي الاخضر عدة فوائد ولكن من المعروف عنه أنه فقط لإزالة الدهون واغراض التخسيس ولكن الحقيقة أنه يعطي البشرة نضارة لا مثيل لها ، الأمر يتطلب كوب من الشاي الأخضر يوميًا في الصباح وستلاحظين الفرق بنفسك.

كوب ليمون بالنعناع

ذلك المشروب الطازج ذو النكهة المميزة يعمل على ترطيب البشرة بشكل فعال واعطائها رونق وجمال فريد حيث تناول كوب من ذلك المشروب في الصباح ينعش بشرتك إلي حد كبير ويجعلك أكثر نشاطًا وحيوية.

كوب مرمرية

وأخيرًا نأتي إلى المشروب الأكثر أهمية بالنسبة للبشرة والشعر حيث أن المرمرية غسول طبيعي للشعر يعزز من ترطيبه ولمعانه وكذلك بالنسبة للبشرة حيث تناولك كوب واحد من المرمرية وقت الظهيرة يجعل بشرتك أكثر لمعانًا وحيوية.