مصرع 3مصريين في حادث مؤلم بالكويت

مصرع 3مصريين في حادث مؤلم بالكويت

 

 

كتب: معاذ حسن

 

لقى ثلاثة مصريين مصرعهم في الكويت إثرحادث تصادم على الطريق الدائري السادس، و تلقت غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغاً عن وجود حادث تصادم على الطريق الدائري السادس، وتم نقل المصابين والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث.

 

تلقت وزارة الداخلية بلاغاً عن وجود حادث تصادم على الطريق الدائري السادس، فور وصولهم تبين أن الحادث وقع بعد تصادم سيارة نقل ثقيلة يقودها سورى، ومركبة كان على متنها ثلاثة عمال مصريين، وتبين مصرع الثلاثة.

 

وأكد المصدر الأمنى الكويتى أن رجال الأمن قاموا بتخطيط الحادث لاتخاذ الإجراءات القانونية، وتحفظوا على قائد سيارة النقل الثقيل على ذمة التحقيق في قضية تصادم ووفاة، واستدعاء الأدلة الجنائية لنقل جثث المتوفين إلى الطب الشرعى.

 

من ناحية أخرى، كانت وسائل إعلام كويتية أفادت وقوع عدد من الحوادث في البلاد كان للوافدين المصريين دور فيها،موضحة في تقرير لها إن مواطنا مصريا أبلغ عن حادث سطو مسلح باستخدام ساطور في منطقة سعد العبدالله، مشيرة إلى تمكن لص مجهول من الاستيلاء على مبلغ 3000 دينار من داخل فرع محل صرافة لشركة شهيرة في منطقة سعد العبدالله، وتم تسجيل قضية حملت تصنيف “جنايات وسرقة عن طريق استعمال العنف” برقم 10 /2021 جنايات مخفر شرطة سعد العبدالله.