مصطفى شوقى ” .. يحتفل بأحدث كليباته الغنائية على إنستجرام

مصطفى شوقى ” .. يحتفل بأحدث كليباته الغنائية على إنستجرام

كتبت : سلمى عصام

 

احتفل المطرب ” مصطفى شوقى ” بوصول مشاهدات احدث كليباته الغنائية ” ضارب عليوى” إلى المليون الأول عبر موقع يوتيوب ، وذلك عبر حسابه على إنستجرام ، حيث كتب ” مليون مشاهدة لڤيديو كليب ” ضارب  عليوى” النسخة الجديدة على اليوتيوب ” .

 

يذكر أنه قد تم طرح نسخة جديدة من كليب ” ضارب عليوى” التى طرحها منذ أسبوع ، بدون مشاهد الراقصة هذا بعد انتقاد مشاهد الراقصة التى شاركته الكليب فى نسخته الأولى ، رغم الإشادة بالأغني وموسيقاها الإ أن الانتقادات جعلت المنتج نصر محروس يفضل تصوير نسخة جديدة من الكليب .

 

طرح ” شوقى” أحدث أغنياته التى تحمل اسم ” ضارب عليوى ” عبر موقع يوتيوب تزامنا مع عيد الأضحى ، والتى صورها فيديو كليب وشاركته الراقصة ليندا ، والأغنية من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور وتوزيع جلال حمزاوى ، وكان هذا نفس الفريق الذى تعاون معه من قبل فى أغنية ” ملطشة القلوب ” .

 

حقق المطرب ” مصطفى شوقى ” نجاحا كبيرا خلال الأشهر الماضية بأغنية ” ملطشة القلوب ” وهى من كلمات صابر كمال ،ألحان بلال سرور ، توزيع رامى سمير ، إخراج نصر محروس وأيضا أغنية ” وحشتونى ” من كلمات نصر محروس ، غناء وألحان مصطفى شوقى وتوزيع رامى سمير .