معلومات عن زوجة محمد صلاح وعن حياتها الشخصية

معلومات عن زوجة محمد صلاح وعن حياتها الشخصية
زوجة محمد صلاح

كتبت: أمل أحمد مصطفى

تصدرت زوجة محمد صلاح قائمة الأكثر بحثًا علي محركات البحث العالمي «جوجل» ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد ظهورها في حفل تكريم زوجها الفرعون (محمد صلاح) وتسلمها جائزته بدلًا منه علي الرغم من حضوره فعاليات الحفل.

وفي تقريرنا اليوم في (المحايد الإخباري) نخبركم ببعض المعلومات عن زوجة صلاح (ماجي صادق) وعن حياتها مع الفرعون

من هي ماجي زوجة محمد صلاح؟

هي ماجي محمد صادق، ولدت في يوم 27 أكتوبر عام 1995، ولدت محافظة الغربية ونشأت في قرية (النجريج)، درست المرحله الأولى من عمرها في مدرسة (محمد عياد الطنطاوي)، وهي نفس المدرسة التي درس فيها زوجها الفرعون (محمد صلاح).

وحصلت ماجي علي البكالوريوس في التكنولوجيا الحيوية من جامعة الإسكندرية، وتزوجت من صلاح في 18 ديسمبر عام 2013، في حفل كبير بأحد الفنادق الشهيرة في القاهرة الجديدة.

أثمر هذا الزواج إبنتان وهما (مكه ـ وكيان) وأنجبت مكه محمد صلاح يوم 16 أكتوبر عام 2014،ثم أنجبت كيان في يوم 8 فبراير عام 2020، وهي حاصله علي الجنسية الإنجليزية.

كيف تعرف محمد صلاح علي زوجته ماجي؟

عاشت ماجي مع الفرعون المصري قصة حب دأمت 10 سنوات، حيث تعرف محمد صلاح عليها في مدرسة محمد عياد الطنطاوي في قرية بسيون بمحافظة الغربية، وهي القرية التي ولد فيها الفرعون.

كيف أثرت ماجي في حياة محمد صلاح؟

جميعنا شاهدنا كيف يقدر الفرعون المصري محمد صلاح زوجته ودائمًا يذكر دورها معه وفضلها عليه سواء كان في الظهور الإعلامي أو أي وسائل أخرى، فهو لا يفوت الفرصه حتي يظهر دورها ومدي حبه وتقديره الكبير لها، علي الرغم من حرسه الدائم علي عدم ظهورها علي وسائل التواصل الإجتماعي.

ولكن هذا حرصًا منه علي مساحتها الشخصية، والتاكيد علي ذلك تسلمها جائزتة بدلًا منه علي الرغم من حضوره الحفل.

ما دور ماجي في حياة الفرعون العملية؟

المعروف ولكن ليس بشكل كبير أن ماجي مثقفة ومتعلمة وتحمل شهادات عليا وتعمل في مجال التكنولوجيا الحيوية، وأنها المسؤولة علي ملف أعماله الخيرية في مصر الذي يقوم صلاح بها.

هذا أيضًا بجانب أعمالها المنزلية ومراعتها لنظامة وحياته الصعبة والمضغوه من جميع الجوانب، كما أنها تلعب دور كبير في تربية أبنائه وتحملها كامل المسؤولية نظرًا لنظامه العملي وجداول الفرعون الصارمة التي تأخذ جزءًا كبيرًا من وقته وحياته.