موعد مـبـاراة اسبانيا ضد كوستاريكا والتشكيل المتوقع للمنتخبين لكأس العالم 2022

موعد مـبـاراة اسبانيا ضد كوستاريكا والتشكيل المتوقع للمنتخبين لكأس العالم 2022
مـبـاراة اسبانيا ضد كوستاريكا

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم مـبـاراة اسبانيا ضد كوستاريكا التي من المقرر إقامتها غدًا الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجاري على أرض ملعب الثمامة الذي يقع في قلب العاصمة القطرية وهي الدوحة، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على كل ما يخص المباراة والقنوات الناقلة لها.

مـبـاراة اسبانيا ضد كوستاريكا

مـبـاراة اسبانيا ضد كوستاريكا
مـبـاراة اسبانيا ضد كوستاريكا

تأتي هذه المباراة ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضًا مباراة منتخب ألمانيا واليابان، وعلى ذلك فإن المنتخب الإسباني يستعد للظهور في مونديال قطر لعام 2022م بكل قوة؛ ليحذف الصورة التي ظهر بها فيما سبق؛ عندما خرج من الدور الأول في البرازيل عام 2014م، والمرة الثانية عندما خرج من ثمن النهائي في روسيا عام 2018م، وعلى جانب آخر قد وصل المنتخب الكوستاريكي للدور ربع النهائي عام 2014م.

كذلك فإن كلا المنتخبين يمتلكان أسماء قوية ومميزة، فمنتخب كوستاريكا تضم مجموعة قوية ومنهم كيلور نافاس والقائد براين رويز، بالإضافة إلى اللاعب الأكثر خوضًا للمباريات على مستوى البلاد وهو سيلسو بورخيس، كما أن المنتخب الإسباني فهو يتسلح ببعض اللاعبين المميزين على مستوى العالم، ومنهم ببيدرو غونزاليس وألفارو موراتا ودانيال كارفاخال وبابلو مارتن بايز جافيرا المعروف باسم جافي وماركو أسينسيو ويليمسن.

من هو حكم مـبـاراة اسبانيا ضد كوستاريكا؟

صرحت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن طاقم حكام مباراة اسبانيا وكوستاريكا الذي يتكون من الحكم الإماراتي محمد عبدالله محمد، ويساعده في هذا اللقاء كلاً من حسن المهري ومحمد الحمادي والحكم الصيني نينج.

كذلك فإن مسؤولية حكم الفيديو ستكون مسؤولية كلاً من عبدالله الماري ويساعده محمد بن جهاري، أما مسؤولية حكم الفيديو في حالات التسلل ستكون على عاتق برونو بيريز ويساعده فيها توماسيز كوياتكوسكي.

موعد مباراة كوستاريكا وإسبانيا

من المقرر إقامة مباراة اسبانيا وكوستاريكا غدًا الأربعاء 23 نوفمبر الجاري على أرض ملعب الثمامة في الدوحة عاصمة قطر في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية، والسادسة مساءًا بتوقيت مصر، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمـبـاراة اسبانيا ضد كوستاريكا

تعد شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية هي القناة الرسمية الحاصلة على حقوق بث ونقل جميع مباريات مونديال قطر لكأس العالم 2022 بشكل حصري من خلال قنواتها المختلفة على مستوى دول الخليج العربي أجمع، بالإضافة إلى دول شمال إفريقيا.

كذلك فإن المباراة ستُنقل من خلال قناة بي ان سبورتس ماكس 1 إتش دي، وكافة قنوات الكأس القطرية، فتولى المعلق سمير اليعقوبي والمُعلق أحمد الطيب مسؤولية التعليق على أحداث مباراة اسبانيا وكوستاريكا عبر قناتي الكأس، أما قناة بي إن سبورتس فإن المعلق علي محمد علي هو المسئول عن تقديم التعليق بها.

التشكيل المتوقع لمنتخب كوستاريكا

مـبـاراة اسبانيا ضد كوستاريكا
منتخب كوستاريكا

يتمثل التشكيل المتوقع لمنتخب كوستاريكا في مباراته غدًا أمام اسبانيا كما يلي:

حراسة المرمى

يأتي في حراسة المرمى كيلور نافاس.

خط الدفاع

يتكون خط الدفاع من كلاً من كيشير فولر وأوسكار دوارتي وخوان بابلو فارغاس وكيندال واستون.

خط الوسط

يتكون خط الوسط من اللاعب سيلسو بورغيس وبراين رويز ويلتسين تيجيدا وأنتوني هيرنانديز.

خط الهجوم

مكونًا من إجويل كامبل ويوهان فينيغاس وأنتوني كونتريرز.

التشكيل المتوقع لمنتخب إسبانيا

مـبـاراة اسبانيا ضد كوستاريكا
منتخب اسبانيا

يتمثل التشكيل المتوقع لمنتخب كوستاريكا في مـبـاراة اسبانيا ضد كوستاريكا غدًا كما يلي:

حراسة المرمى

يأتي في حراسة المرمى أوناي سيمون.

خط الدفاع

يتكون خط الدفاع من كلاً من دانيال كارفاخال وإيميرك لابورتي وإريك غارسيا وجوردي ألبا.

خط الوسط

يتكون خط الوسط من سيرخيو بوسكيتس وبيدرو غونزاليس وكوكي ريسوريكيون ميروديو.

خط الهجوم

مكونًا من أنسومان «أنسو» فاتي فييرا ونيكو وليامز أرثور وألفارو موراتا.