مفاجأة أحمد مكي..مسلسل الكبير اوي الجزء 6

مفاجأة أحمد مكي..مسلسل الكبير اوي الجزء 6

كتب: مؤمن عبدالفتاح

مسلسل الكبير اوي الجزء 6،بعد نجاح كبير لنجم أحمد مكي في الأجزاء الخامسة السابقة لمسلسل ( الكبير اوي) يعود أحمد مكي في ظهور جديد في أكثر الأعمال الفنية اشتهارًا لنجم ( احمد مكي) في ( الكبير اوي الجزء السادس)، وقد لقي هذا المسلسل أثناء الإعلان عنه تفاعل كبير على التواصل الإجتماعي، ويضم المسلسل نجوم كبيرة مما يساعد على نجاح المسلسل، وظهور أحمد مكي من جديد على الساحة الفنية .

قصة مسلسل الكبير اوي الجزء 6

يستمر الأشقاء الثلاثة ( الكبير، جوني، حزلقوم ) في اتجاهات مختلفة، ولكل واحد منهم خصوصيته، كما شاهدناهم في الأعمال الأخيرة في عام ٢٠١٥، يعود من جديد الكبير اوي يتحمل المسئولية ويلتزم بتربية أبنائه ( العطرة و جوني ) ويريد الزواج من ابنة عمه لتربية ابنائه.

أما جوني يريد فرض شخصيته الأجنبية، ويبحث جوني عن مصدر لكسب المال، يتجه جوني للسوشيال ميديا، ويستعمل جوني أهل المزريطة لإدخالهم في أعماله في السوشيال.

واما عن الأخ الثالث ( حزلقوم) وكما عرفنا مسبقًا أنه يضع نفسه في كل مشكلة، ويخترع الفلسفه في كل أموره.

أبطال المسلسل

شهد المسلسل أبطالًا ونجومًا كبيرة، ففي المقدمة بطولة احمد مكي ( الكبير اوي، جوني، حزلقوم) والفنان بيومي فؤاد ( الدكتور ربيع ) والفنان هشام اسماعيل ( فزاع) والفنان محمد سلام ( هجرس) والفنانة ليلي عز العرب، والفنانة رحمه أحمد، وأيضًا شاركة سما إبراهيم، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج،  وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، أسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفي صقر إخراج أحمد الجندي.

الأدوار في المسلسل

قام المخرج بالاستعانة بالفنانة الشابة رحمة أحمد لتقوم بدور (زادة) ابنة عم الكبير أوى والتي سوف يتزوجها حتى تقوم برعاية أبنائه العترة وجونى، بعد فقدانه لزوجته (هدية)، وهشام إسماعيل يعود لكي يكمل شخصية (فزاع) بعد غيابه عن المشاركة في الجزء الخامس، إذ فضل وقتها تقديم شخصية فزاع في فيلم سينمائى يقوم بنفس الشخصية.

ويظهر شخصية حزلقوم في الجزء الثالث ولديه ابن بعد زواجه من (أمجاد) التي تجسد شخصيتها اسماء جلال وينفصل عنها، والمفارقة أن ابن حزلقوم يشبه في الشكل وتسريحة الشعر، وتساهم الفنانة سما ابراهيم في أحداث الجزء السادس بشخصية (الكبيرة أوى) والتي تدخل في مواقف ومفارقات كوميدية مع الكبير أوى.

مواعيد والقنوات الناقلة للمسلسل

جاءت تساؤلات عديدة من التواصل الإجتماعي عن موعد العرض لمسلسل ( الكبير اوي) وقد استقر الموعد على الساعة ٦:٢٠ بعد أذان المغرب بتوقيت القاهرة، على قناة No، ويمكن أيضًا المشاهدة بعد العرض بساعتين على قناة No دراما، كما يمكن المشاهدة في تمام الساعة ١:٣٠ من اليوم الثاني.