مفترق حياه بين قصاب وزميله لأجل المال

مفترق حياه بين قصاب وزميله  لأجل المال

كتب: مصطفى إسماعيل

لقي بائع الكرشة ” ح ” 56 سنة, مصرعه, على يد صديقه, ” ع. م ” في منطقة الخرابة, بالبحر الأعظم حيث قام الجاني بقتل صديقه وهذا ما أوضحته جثة المجني عليه التى عثر عليها رجال المباحث مقطعة و ومقسمة في جوالين بمدخل أحد العقارات بالمنطقة.
ومن خلال كاميرات المراقبة تم كشف هوية القاتل وتبين أنه يعمل سماطاً, يأخذ سلعه من المجني عليه, وتم تحديد مكانه والقبض عليه.
وبمواجهته أنكر صلته بالحادث  ,    وفور عرض أشرطة تفريغات الكاميرات عليه التي توكد  أنه مرتكب الواقعة  علاوه  على ملابسات  العثور على ملابسه الموجودة بجوار جردل الموضوعة به جثة المتهم, مما اضطره  بالاعتراف بقتله المجني عليه بسبب كثرة مطالبته له بمبلغ مالي وقدره 400 جنيه نظير   بضائع  قد أخذها منه ولم يستطع سداد مستحقاتها.
وأضاف المتهم أمام رجال المباحث أنه قام باستدراج المجني عليه داخل شقة سكنية ملكه, بعد أن وعده برد المبلغ له, وفور وصول المجني عليه قام بضربه بحجر على رأسه, ثم تعدى عليه بسلاح أبيض وقطع جثته بالساطور, ثم وضع الجثة في جوالين وقام بإلقائه بمدخل أحد العمارات  لإبعاد الشبهة  الجنائية عنه. وحرر  محضر بالقضية  على أن  تتولى النيابة التحقيق.