ملخص الجولة الثانية عشر من البريمرليج

ملخص الجولة الثانية عشر من البريمرليج
محمد صلاح وشطحاته المريبة العجيبة الساحرة

اختتمت الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدورى الانجليزي، بفوز عريض لليفربول و واتفورد برباعية، واستمرار تشلسي في صدارة الترتيب.

 

وحافظ تشلسي على صدارة ترتيب الدورى برصيد 29، وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشيستر سيتي، وثالث الترتيب ليفربول برصيد 25 نقطة، وسقوط نيو كاسل لتذيل الترتيب برصيد 6 نقاط.

 

ونعرض لكم الان بعض تفاصيل ابرز مباريات الجولة:

مباراة ليستر سيتي و تشلسي:

استضاف ستاد كينج باور المباراة، و انتصر الضيوف بقيادة الألماني توماس توخيل بثلاثية نظيفة على ليستر سيتي بقيادة الأيرلندي رودريجز.

افتتح المدافع انطونيو روديجر التسجيل لصالح تشلسي في الدقيقة 14 بعد تمريرة من بن تشلويل.

واضاف الثانى لصالح تشلسي نجولو كانتى في الدقيقة 28 بتمريرة ريس جيمس، و اختتم التسجيل كريستيان بوليسيتش باسيست من المغربي حكيم زياش.

مباراة واتفورد و مانشيستر يونايتد:

استقبل المباراة ملعب فيكرج رود الخاص بنادى واتفورد، وانتصر اصحاب الارض بقيادة الايطالي كلاوديو رانيري بأربع اهداف مقابل هدف لمانشيستر يونايتد و مدربهم النرويجي سولشاير.

اضاع اسماعيلا سار ضربة جزاء في الدقيقة 10 لصالح واتفورد، وقام جوشوا كينج بعد تمريرة من ايمانويل دينيس، وعوض اسماعيلا سار ضربة الجزاء التى اضاعها بهدف في الدقيقة 44.

وقام دونى فان دي بيك بتسجيل هدف اليونايتد الوحيد في المبارة بتمريرة من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 50، وطرد مدافع اليونايتد هارى ماغوير في الدقيقة 69.

و جائت الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع بالهدف الثالث لصالح واتفورد باقدام جواو بيدرو باسيست من ايمانويل دينيس، والهدف الرابع جاء بقدم ايمانويل دينيس في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

مباراة ليفربول و أرسنال:

لعبت قمة الجولة على استاد انفيلد الخاص بالريدز، انتصر اصحاب الملعب تحت قيادة مدربهم الألمانى يورجن كلوب برباعية نظيفة على الجانرز بقيادة الاسباني مايكل ارتيتا.

صنع ارنولد الهدف الاول في المباراة لصالح ساديو ماني في الدقيقة 39، وسجل الثاني دييجو جوتا بالدقيقة 52، واضاف الملك المصري محمد صلاح الهدف الثالث باسيست من ساديو ماني، وصنع ارنولد هدف الثاني في المباراة لصالح تاكومى مينامينو في الدقيقة 77.

مباراة مانشيستر سيتي و ايفرتون:

اقيمت المباراة على استاد الاتحاد، و انتصر مانشيستر سيتي بقيادة مدربهم الاسباني بيب جوارديولا بثلاثية نظيفة على ايفرتون و مدربهم الاسباني رافا بينيتيز.

افتتح التسجيل للسيتي رحيم سترلنج في الدقيقة 44 من صناعة جواو كانسيلو، وقام رودريجو هيرنانديز في الدقيقة 55، واختتم التسجيل في المباراة البرتغالي برناندو سيلفا.

نتائج باقي مباريات الجولة:

استون فيلا 2 : 0 برايتون اند هوف البيون.

بيرنلي 3 : 3 كريستال بالاس.

نيو كاسل يونايتد 3 : 3 برينتفورد.

نوريتش سيتى 2 : 1 ساوثهامبتون.

ولفرهامبتون 1 : 0 وست هام يونايتد.

توتنهام هوتسبير 2 : 1 ليدز يونايتد.