ملخص مباراة نوتينغهام فورست ضد ليفربول.. وكلوب يوضح سبب الهزيمة

ملخص مباراة نوتينغهام فورست ضد ليفربول.. وكلوب يوضح سبب الهزيمة

انتهت مباراة نوتينغهام فورست ضد ليفربول،  بفوز نوتينغهام فورست في  المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر  من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، بهدف دون مقابل، وكشف كلوب المدير الفني لليفربول عن أسباب خسارة الفريق أمام نظيره نوتينغهام، ومن خلال هذا التقرير سوف نوضح لكم كافة التفاصيل عن  مباراة نوتينغهام فورست ضد ليفربول، وأسباب هزيمة ليفربول أمام نوتينجهام، وموقف الفريقين في الدوري الإنجليزي.

 

ملخص مباراة نوتينغهام فورست ضد ليفربول

 

سيطر فريق ليفربول على مجريات المباراة طوال الشوط الأول من عمر المباراة، ولكن دون إحراز أي أهداف بين الفريقين، لكي ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين فريق ليفربول ونظيره  فريق نوتينجهام فورست.

 

ورغم محاولات ليفربول طوال المباراة، بالإضافة إلى محاولات الفرعون المصري محمد صلاح المتكررة من أجل إحراز هدف، إلا أن أتت كل الهجمات بالفشل بعد تألق حارس مرمى ودفاع نوتنجهام فورست طوال المباراة.

 

ولكن بعد عدة محاولات وهجمات من جانب فريق نوتنجهام فورست تمكن الفريق من إحراز هدف الفوز في اللقاء في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بفوز فريق نوتينجهام فورست بهدف دون رد، من أقدام تايو أونيي، لكي يقفز الفريق من المركز الـ20 من ترتيب الدوري.

 

أسباب خسارة ليفربول أمام نوتينجهام

 

أوضح يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول أسباب خسارته المفاجئة في المباراة التي جمعت بين فريق نوتينغهام فورست ضد ليفربول  متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي نوتينجهام فورست اليوم السبت، في المرحلة الثانية عشر من المسابقة.

 

وقام المدرب الألماني بإجراء خمسة تغييرات على التشكيلة الفائزة  على وست هام، مع غياب الإسباني تياغو ألكانتارا لمعاناته من التهاب في أذنه، بالإضافة إلى الأوروغوياني داروين نونييز المصاب، علماً بأنه يفتقد أيضاً الكولومبي لويس دياز والبرتغالي ديوغو جوتا للإصابة.

 

وأكد كلوب بعد الخسارة أمام نوتينجهام: “بإمكاني أن أشرح الأداء ربما ولكن ليس النتيجة صراحة، وصلنا إلى المباراة بثبات  لكننا خضنا ست مباريات بفريق محدود ولعبنا ثلاث مباريات ذات طاقة عالية، هكذا هو الحال، لا يمكننا تغيير ذلك ولكن علينا أن تكافح”.

 

وأضاف كلوب: “بالنسبة لمباراة اليوم كان علينا أن نفوز هنا ولكن لم نفعل ذلك، كل الثناء لنوتينغهام فورست”.

 

وبهذا الفوز قفز نوتينغهام فورست من المركز الـ20 في ترتيب الدوري الإنجليزي إلى المركز الـ19 بعد الفوز على نظيره فريق ليفربول بهدف نظيف.

 

موقف الفريقين من المباراة

 

تجمد رصيد نادي ليفربول في المركز السابع بـ 16 نقطة، بينما يحتل فريق نوتينجهام فورست المركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.