مميزات وعيوب شركة exness لتداول الفوركس

مميزات وعيوب شركة exness لتداول الفوركس
شركة exness

شركة exness هي واحدة ضمن أكثر الشركات شهرة وفاعلية في مجال تداول الفوركس في العالم فضلًا عن خبرتها القوية بالمجال، وهي قد بدأت العمل في عام 2008، كما أنها قدمت العديد من الخدمات الخاصة بالتداول عالية الجودة لجميع عملائها في مجموعة من الأسواق المالية المختلفة في جميع أنحاء العالم كما أنها تتمتع بسمعه ممتازة دامت على مدى سنوات طويلة.

لماذا التداول مع شركة اكسنس exness؟

وذلك لأنها منذ بدايتها وهي في تطور وتقدم دائمين بعد قطعها مسافات طويلة، أصبحت من الرواد في خطوات الوساطة على مستوى العالم في مجال الفوركس و ECN، حتى بلغ عدد مستخدميها من حول العالم أكثر من 1.3 مليون متداول.

كما تلتزم شركة اكسنس EXNESS بالاستجابة والمرونة للعملاء الأفراد والشركات، والعمل كشريك موثوق للعملاء لتنمية أعمالهم ودعم البرامج الاجتماعية والاقتصادية الهامة.

وينجذب عملاء شركة EXNESS إلى خدمات موثوقة وذات أسعار معقولة بالإضافة إلى سعي الشركة الشخصي لتلبية احتياجات كل عميل، ويعتمد استقرار الشركة على حساسية ديناميكيات السوق والقدرة على استخدام أحدث الأدوات والتقنيات.

فوائد ومميزات شركة exness

وأبرزها هي وضوح التصفح من خلالها صفحتها الرئيسية، سهولة خدمة تحويل العملات وقائمة الانتشارات المختلفة

وخدمة الأخبار السريعة والأجندة الاقتصادية على الصفحة الرئيسية، كما أن لديها (معاملات خالية من العمولة) و التي كانت قد بدأت بتاريخ 1 فبراير 2014، وتقوم بإلغاء العمولات على الحسابات المجددة و السحوبات لجميع أنواع الدفع، وتلك الميزة تعتبر فريدة حاليًا في السوق.

وتوفر الشركة 23 لغة مختلفة للموقع الإلكتروني الرسمي لشركة EXNESS، بالإضافة إلى دعم العملاء متوفر بـ 13 لغة، على مدار الساعة، ويمكن للعملاء الحصول على قوة رفع تداولية بمقدار 1:2000، و التي تقلل من متطلبات الهامش بشكل كبير وتمنح إمكانية إدارة الإستراتيجية التداولية بشكل مرن.

ومن بين تلك المزايا المتأصلة في العمل مع Exness، أولًا وقبل كل شيء، فرصة العمل في الأسواق والأدوات المالية المتقدمة (مثل التبادل وأزواج العملات) التي تمثل حدودًا جديدة للتداول عبر الإنترنت، ولكن من الصعب الهجوم عليها من خلال التقليدية مؤسسات الائتمان.

ويوجد ميزة أخرى وهي إمكانية التشغيل دون الحاجة إلى استخدام التوافر العالي وبتكاليف منخفضة إلى حد كبير، كما أن تطبيق العمولات المرتفعة، في الواقع، سيجعل من الصعب إلى حد كبير التداول في المضاربة لأن الأرباح ستنخفض من خلال العلامات التي تطبقها المنصة نفسها.

وتسهل الشركة خدمة المعلومات المالية الشاملة، وأيضًا على المستثمرين المبتدئين الوصول إلى التداول عبر الإنترنت الذين يمكنهم، باستخدام الحساب التجريبي المتاح، التعود عليه دون تعريض واحد من مواردهم للخطر.

كما تعتبر منصة Exness بديهية للغاية، كما أنها مليئة بالتفاصيل والتخصيصات، في حين أن التشغيل عن بعد أيضًا عبر تطبيق الجهاز المحمول يسمح للمستخدم بالقدرة دائمًا على عرض التقدم المحرز في عقودهم والتدخل فيها بسرعة.

وأخيرًا، يجب الإشارة بالأخص إلى خدمة مساعدة العملاء، فإنها عالية الكفاءة، والتي نشط سبعة أيام في الأسبوع، وأربع وعشرين ساعة خلال اليوم ومتوفر بـ 13 لغة مختلفة، وهو قادر على التدخل وحل المشكلة التي قد تنشأ على الفور.

معلومات هامة عن شركة exness

الحد الأدنى للإيداع بالشركة هو 2000 دولار للحسابات الكلاسيكية، كما أن الحد الأعلى لقوة الرفع التداوالي هة 1:2000.

وتتوفر بالشركة عدة لغات هي: العريية، الإنجليزية، الصينية، الروسية، الفيتنامية، الفارسية، الهندية، الأوردو، التاميل، التايلاندية، البنغالية، الإندونيسية، المالطية.

واللغات المتوفرة على الموقع الإلكتروني يصل عددها ل 23 لغة مختلفة.

الأدوات المتداولة بها هي: عقود الفروقات، السلع، المعادن، النفط، والذهب.

وأيضًا يمكن إيداع الأموال عن طريق مجموعة كبيرة من الطرق الخاصة بالإيداع و التحويل، بما في ذلك Neteller و Skrill، وأحد أهم مزايا الشركة هو السحب الفوري للمال باستخدام عدد من أنظمة الدفع على الإنترنت، مما يعطي المتداولين سيطرة على مدار الساعة على الأموال في حساباتهم الخاصة التداولية.

عيوب ومشاكل شركة Exness

فيما يخص المشكلات فالتجربة تعتبر هي النقطة الأهم لمعرفة مشاكل أي شركة، لذلك ابدأ بالتداول من الأن وقيم تجربتك بنفسك مع نصائح خبراء الموقع.