موعد مباراة منتخب السعودية ضد المكسيك في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة منتخب السعودية ضد  المكسيك في كأس العالم قطر 2022

يخوض منتخب السعودية في آخر مواجهاته مباراة قوية بدور المجموعات في منافسات المجموعة الثالثة أمام نظيره منتخب المكسيك، في مباراة مثيرة تجمع المنتخبان، ببطولة كأس العالم قطر 2022، والتي ستستمر إلى 18 ديسمبر المقبل.

ويسعى منتخب السعودية والمكسيك في الفوز باللقاء، بعد هزيمة المنتخبان أمام بولندا والأرجنتين، ومن خلال هذا التقرير سنقدم موعد مباراة منتخب السعودية والمكسيك وتشكيلة المنتخبان، وأيضاً القنوات الناقلة.

منتخب السعودية
صورة أرشيفية

موعد مباراة منتخب السعودية والمكسيك 

يلتقي منتخب السعودية مع منتخب المكسيك يوم الأربعاء القادم الموافق 30 من نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة التاسعة بتوقيت مصر، والسودان، والأردن، وجنوب أفريقيا، والعاشرة بتوقيت قطر، المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، بمباراة يعى خلالها أن المنتخب السعودي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية للتأهل بالدور المقبل.

تشكيلة السعودية والمكسيك 

تشكيلة منتخب السعودية:

حراسة المرمى:  محمد العويس، نواف العكيدي، محمد اليامي.

المدافعون: ياسر الشهراني، على البليجي، عبدالاله العمري، عبدالله مادو، حسن تمبكتي، سلطان الغنام، محمد البريك، سعود عبدالحميد.

لاعبو الوسط: سلمان الفراج، رياض الشراحيلي، على الحسن، محمد قانو، عبدالاله المالكي، سامي الناجي، عبدالله عطيف، ناصر الدوسري، عبدالرحمن العبود، سالم الدوسري، هتان بكبري.

الهجوم: نواف العبد، هيثم عسيري، صالح الشهري، فراس الريكان.

تشكيلة منتخب المكسيك: 

حراسة المرمى: ويليام أوتشوا، ألفريدو تالافيرا، رودولفو.

المدافعون: هيكتور مورينو، خيسوس غالاردو، نيستور أروجو،  سيزار مونتيس، خورخي سانشيز جيراردو أرتياغا، كيفن ألفاريز، يوهان فاسكيز.

لاعبو الوسط: أندريس جوارداو، هيكتور هيريرا، إدسون ألفاريز، أوربيلين بينيدا، أوربل أنتونا، إريك جوتيريز، كارلوس رودريجيز، روبرتو ألفارادو، لويس رومو،  أليكسيس فيجا، لويس شافيز.

الهجوم: راؤول خيمينيز، هيرفينغ لوزانو هنري مارتن، روجيليو فونيس موري.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك 

تنقل مباراة المنتخب السعودي والمنتخب المكسيكي، عبر قنوات  بي إن سبورتس وهي الناقل الرسمي والحصري لمباريات كأس العالم قطر 2022، في الشق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب قنوات الكاس إكسترا القطرية.

وتنقل مباراة منتخب السعودية ضد المكسيك، على قناة بي إن سبورتس ماكس HD1 بتعليق عربي، لإذاعة المباراة للجماهير العربية.

والجدير بالذكر خسر المنتخب السعودي في آخر مبارياته أمام نظيره منتخب بولندا بهدفين دون مقابل، في مباراة مثيرة بدور المجموعات لبطولة كأس العالم.

كما خسر المنتخب المكسيكي أمام نظيره الأرجنتيني بهدفين دون رد، في مواجهتهما على أرض استاد لوسيل يوم السبت الماضي، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022.