مها الصغير.. عضو جديد في فريق (الستات)

مها الصغير.. عضو جديد في فريق (الستات)

[ez-toc]انضمت الإعلامية مها الصغير كعضو جديد ضمن فريق مذيعات برنامج (الستات ما يعرفوش يكدبوا) والذي يذاع على قناة سي بي سي الفضائية من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا.

ويقدم هذا البرنامج محتوى هادف يخص الأسرة والمجتمع والمرأة بشكل خاص وتقدمه الإعلاميات الكبيرات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين.

تنقسم فقرات البرنامج إلى العديد من الفقرات منها الخدمية وهي التي تتضمن بعض اللقاءات والمداخلات مع المسؤولين الكبار لإيفاد المواطنين بكافة المعلومات الهامة التي تهمهم وهناك الدينية والاجتماعية التي تهتم بمناقشة كل الموضوعات التي تخص الأسرة سواء الرجل أو المرأة أو حتى الأطفال بجميع الفئات العمرية لهم.

وهناك بعض الفقرات الفنية التي تقوم بتسليط الضوء على النجوم والمواهب الشابة في كافة المجالات الفنية والتي تتصدر مختلف المنصات الاجتماعية ووسائل التواصل بشكل بارز.

تصريحات مها الصغير

وقد حلت الإعلامية مها الصغير وهي زوجة الفنان أحمد السقا في برنامج عبر موقع اليوتيوب على الانترنت عبر واقعة الانفصال عن زوجها وأدلت خلال الحلقة بالعديد من التصريحات تخص تلك الفترة من حياتها حيث قالت إنها انفصلت وتراجعت في العديد من المرات حتى تم الطلاق قبل العودة مرة أخرى لزوجها وفي تلك الفترة اندهش البعض لهذا القرار الجرئ في حين أن البعض الأخر قام بتشجيع هذا القرار نظرًا للخلافات الكثيرة التي كانت بينها وبين زوجها في تلك الفترة ولكن فضل البعض هذا القرار لما فيه الراحة لهما ولأولادهما.

وأضافت الصغير أنها تزوجت من السقا في عمر العشرين عامًا وهو سن صغير جدًا وكانت دائمًا تسعى لإرضاء زوجها وعائلتها على حساب نفسها وهو ما جعلها لم تعد تطيق الحياة بهذا الشكل

وقالت أن والداها كانا من أوائل الداعمين لها حيث تركا لها مطلق الحرية في اختيار نمط حياتها فكانت تستاء من الرجل الذي يتحول بمرور الأيام إلى (سي السيد) في طباعه فتصدم المرأة عندما تلتقي بواقعها فكانت الصغير تسعى لتحقيق أحلامها وطموحاتها مثلها مثل زوجها وتعلل حدوث ذلك بالزواج في سن صغير.

مها الصغير ومرضها النادر

وأشارت مها الصغير أنها مرت بتجارب عديدة على مدار حياتها منها مرورها بضائقة مالية والذي لم يصدقه البعض لأن والدها هو المصفف الشهير محمد الصغير وزوجها الفنان الكبير أحمد السقا فكانت تشعر بضيق واختناق في تلك الفترة لأنها كانت تميل للكتمان وعدم إظهار ذلك أمام الآخرين.

وكشفت الصغير لأول مرة في ذلك الحوار عن مرضها النادر والذي تعاني منه منذ 2010 والذي أصابها في جهازها المناعي  وقالت أنها بسببه تعاني من بعض النوبات القوية من جراء هذا المرض فتذهب للمستشفى وأشارت إلى أنه مرض وراثي وأصيبت به نتيجة ما تعرضت له من ضغط وتوتر في تلك الفترة وقد تم تشخيصه على أنه المرض الخبيث ولكن عندما سافرت إلى لندن وأعادت الفحوصات تبين إصابتها بهذا المرض المناعي النادر.

عن مها الصغير

مها الصغير مذيعة وإعلامية معروفة ومقدمة برامج وهي مصرية الجنسية من مواليد 1980 ولدت في القاهرة لأب وأم مصريين فوالدها هو مصفف الشعر محمد الصغير الذي اشتهر بتصفيف شعر عدد من النجوم والمشاهير ويذكر ان الإعلامية مها الصغير قد تركت العمل في التليفزيون لعدة سنوات وهي زوجة الفنان الكبير أحمد السقا ولديهما 3 أبناء هم حمزة وياسين ونادية وقد قدمت العديد من البرامج على مدى مشوارها الإعلامي والتقت بالعديد من نجوم الدراما والسينما العربية والعالمية.