مواجهة مثيرة بين المقاولون العرب والإتحاد السكندري الليلة

مواجهة مثيرة بين المقاولون العرب والإتحاد السكندري الليلة

 

كتب: يوسف جمال
يواجهه المقاولون العرب نظيره الاتحاد السكندري في تمام الثامنة مساء على استاد عثمان أحمد عثمان ،ضمن لقاءات الجولة 28 من مسابقة الدوري، في مواجهة لن تخلوا من الإثارة و المتعة يدخل نادي المقاولون بعد التعادل مع الإسماعيلي بهدف لمثله فيما تعادل زعيم الثغر سلبيًا مع الأهلي .

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 48 ، بعد أن لعب 27 مبارة فاز في 14 لقاء ،وتعادل في 6 ،وخسر في 7 ، سجل لاعبيه 27 هدفًا و تلقت شباكه 25 هدفًا، فيما يحتل الإتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 26 مبارة فاز في 8، وتعادل في 13 ،وخسر في 5 مواجهات، وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه 23 هدف، ومازال لديه مبارة مؤجلة مع المصري البورسعيدي .

ويسعى عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب ،لاستكمال رحلة الزحف نحو المركز الثاني المؤهل للمشاركة بالبطولة الإفريقية بالموسم الجديد بعد التعثر أمام الدراويش، بينما يسعى طلعت يوسف ،المدير الفني لزعيم الثغر، لاستفادة من الدفعة المعنوية التي حصل عليها فريقه بعد خطف نقطة من أنياب الأهلي وتعطيل تتويجه بالدوري؛ لضمان استعادة قطار الانتصارات لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي .

ويبدو التشكيل المتوقع للمقاولون العرب أمام الإتحاد السكندري مكون من :محمود أبو السعود ، وأمير عابد ، ومحمد سمير ، وفاروقا نور الدين ،وحسن الشامي ،و محمد مجلي ،و معروف يوسف ، وكريم مصطفي ، وأحمد الشيمي ، ولويس إدوارد ، وسيف الدين الجزيري .

بينما التشكيل المتوقع لإتحاد السكندري أمام المقاولون العرب مكون من: محمود الزنفلي ، ومحمود شعبان ، وإسلام جمال ، ومحمود رزق ، وصبري رحيل ، ومروان عطية ، وعمر الميداني ، وكريم الديب ، وأحمد رفعت ، وخالد قمر ، ورزاق سيسيه .