مواصفات ومميزات وعيوب سيارة ميتسوبيشي لانسر إي إكس 2022

مواصفات ومميزات وعيوب سيارة ميتسوبيشي لانسر إي إكس 2022

تم البدأ في تصنيع هذا الجيل من السيارات منذ عام 2007 وحتى الآن، وسيارة ميتسوبيشي لانسر هي سيارة مدمجة، كما أنه يطلق عليها في مصر سيارة لانسر شارك، وفي الشرق الأوسط  لانسر إي إكس، ومع “المحايد الإخباري” سوف نقدم لكم مميزات وعيوب هذه السيارة.

مواصفات  ميتسوبيشي لانسر

يتمتع المحرك بسعة 1998 لتر وبه 4 سلندرات، كما أن نوع الدفع  Front Wheel Drive، وتكون سعة خزان الوقود به 59 لتر، وقوة المحرك تكون 150 حصان، وناقل الحركة أوتوماتيك، والسرعة القصوى التي تتحرك بها  هي 198 كم / ساعة، وبها 5 مقاعد.

كما أن طول السيارة يكون 4.570 متر، وتتمتع بعرض 1.760 متر، والارتفاع 1.490 متر، وسعة الصندوق 344 لتر.

مميزات سيارة ميتسوبيشي لانسر

يوجد بها نظام أمان عالي كتالي (نظام فرامل مانع للإنغلاق ABS، مساعد فرامل BA، توزيع قوة الفرملة إلكترونيًا EBD، نظام مساعدة على تسلق التلال، مانع الحركة، ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال، وبها أجهزة إستشعار الإصطفاف أمامي وخلفي، ويوجد بها كاميرا خلفية، عرض مراقب ضغط الإطارات).

كما تتمتع بمميزات داخلة مثل وجود مسند للذراع في الوسط، وقفل مركزي، وبها فتحة سقف كهربائية، والمقاعد من القماش، ويوجد مصابيح أرضية، مسند ذراع المقعد الأمامي، ومصابيح لقرائة الخرائط، عرض المعلومات المتعددة، ووجود مجاذيف لتغير السرعة بدون استخدام الكلتش، وتتميز بمقود كهربائي، ومنافذ الطاقة، ويوجد بها تعديل إمالة المقود، وجهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية نظرًا للوقود، وجهاز لقياس عدد الأميال المقطوعة.

بالإضافة لوجود المميزات الخارجية وهي وجود مصابيح الأمامية التكيفية، شبك أمامي مطلي بالكروم، أضواء نهارية من أنواع LED، عادم مزدوج، مرايا جانبية للأبواب مع إثارة إلتفاف، مرايا الباب إلكترونية، مصابيح للضباب أمامية وخلفية، مصابيح أمامية HID، ضوء يعمل كمؤشر لاستخدام الفرامل، كابح خلفي.

عيوب ميتسوبيش

مساحة التخزين في ميتسوفيش ليست الأحسن في الشنطة الخلفية صغيرة ولا تكفي للكثير من الأغراض الأمر الذي بسبب أزمة في السفر، إرتفاع سعرها، العزل ضعيف حيث أن كل الأصوات الخارجية تكون مسموعة وصوت المحرك أيضًا مسموعة.

سعر السيارة

يصل متوسط سعر ميتسوبيشي لانسر إيإكس إلى 188686 جنيه مصري، ميتسوبيشي لانسر إي اكس 2022 1.6L GLS يصل جنيه مصري 220000 كما أنه يضمن ضمان شامل، تتوفر 1-6l-gls مع Airbags, ومساعد الفرامل BA، وتوزيع قوة الفرملة.