مواعيد عرض مسلسل قواعد الطلاق ال 45 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل قواعد الطلاق ال 45 والقنوات الناقلة

ينتظر جمهور الفن في الوطن العربي مسلسل قواعد الطلاق ال 45 حيث منذ الإعلان عن البدء في تصوير هذا المسلسل وهو محط أنظار جميع جمهور الفن في مصر بل والوطن العربي، ويبدأ عرض المسلسل بعد 20 نوفمبر.

أبطال ومخرج المسلسل

تم تصوير مسلسل القواعد الطلاق ال45 من إخراج مصطفى أبو سيف وبطولة إنجي المقدم عمرو الشناوي هايدي كرم بالإضافة إلى هلا شيحه و إنجي أبو اليزيد وصدقي صخر وجيهان الشماشرجي.

تعتبر النجمة إنجي المقدم من ضمن النجمات الموجودة باستمرار علي ساحة الفن في الفترة حيث شاركت في العديد من الأعمال أبرزهم مسلسل الاختيار .
تعتبر إنجي المقدم كاتبة روائية ذو طابع خاص وتكتب معظم رواياتها عن الزواج السعيد ويعتبر مسلسل قواعد الطلاق ال 45 أول بطولاتها الدرامية.

سيناريو المسلسل

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي حول حياة كاتبة مشهورة انفصلت عن زوجها وأخفت الخبر عن من حولها وظلت تبحث مع صديقاتها عن أسباب السعادة في العلاقات
العاطفية.
ويهدف المسلسل إلي توصيل رسالة مهمة إلي المرأة وكذلك الرجل حيث أن مشكلة الطلاق تزداد يوما بعد الآخر وهذا ما اعتادنا عليه المخرج المميز مصطفى أبو سيف من أعمال درامية شيقة وجذابة.
ويبحث المسلسل أيضاً عن أسباب السعادة في العلاقات العاطفية التي من أهم أسباب استقرار حياة الرجل والمرأة.
ويبدأ إذاعة مسلسل قواعد الطلاق ال45 أعلنت قناه ام بي سي 4 عن البنت في بث مسلسل قواعد الطلاق 45 من يوم الاحد الموافق 21 نوفمبر 2021 .

 قناة ام بي سي 4 الناقلة للمسلسل

بدأت قناة ام بي سي 4 الفضائية بثها عام 2005، وحظت منذ بداية إنطلاقها بشعبية ومكانة مميزة بين القنوات المشهورة لما تقدمه من محتوي علي مستوي عالي ومميز.
وزادت محركات البحث خلال الفترة الأخيرة عن ترددها الجديد بعدما أعلنت قناة ام بي سي 4 أنها ستقوم بتغيير ترددها علي القمر الصناعي نايل سات، وتقدم القناة خدمتها بشكل مجاني للجمهور في كافة أنحاء الوطن العربي.
وتعمل القناة علي عرض البرامج المتنوعة والأفلام والمسلسلات المميزة سواء العربية أو الأجنبية علي مدار 24 ساعة، وتمتلك قناة ام بي سي 4 جمهور من مختلف الأعمار حيث تقدم كل ما يخص الأسرة بمختلف أعمارها وهو ما جعلها تنال نسبة مشاهدة عالية.

مواعيد عرض وإعادة المسلسل

يتم عرض المسلسل من خلال البث التلفزيوني علي قناة ام بي سي 4 بدا من يوم الأحد الموافق 21 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث يتم إذاعة المسلسل علي مدار خمسة أيام في الأسبوع من الأحد إلي الخميس.
وعلى جانب آخر يتم إعادة الحلقات في تمام
الساعة الثانية صباحا وكذلك في الثانية ظهرا.

شغف الجمهور لرؤية المسلسل

ينتظر جمهور الفن في الوطن العربي هذا المسلسل خاصة النساء نظرا لأن المسلسل يتناول قضية من القضايا الهامة التي تخص المرأة وهي الطلاق، بالإضافة إلى أسباب السعادة في العلاقة العاطفية.

ويعتبر مسلسل قواعد الطلاق ال 45 من  كتابة إنجي المقدم والذي تتمتع بشعبية كبيرة منذ المشاركة في مسلسل الاختيار ويمثل المسلسل  بطولة خاص للفنانة القديرة.