موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أستون فيلا في الدوري الانجليزي الممتاز 2024

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أستون فيلا في الدوري الانجليزي الممتاز 2024

موعد مباراة ليفربول القادمة  ضد أستون فيلا و المنتظرة فى الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يقومون الكثير من عشاق كرة القدم ومحبو الكرة العالمية بجانب الجماهير المصرية والمحبين من جميع أنحاء العالم لمتابعة نجمنا محمد صلاح بالبحث لمعرفة موعد هذه المبارة.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أستون فيلا

تقام هذه المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الأثنين على ملعب فيلا بارك وسوف تذاع المباراة على قنوات بي ان سبورت وذلك لأنها تعتبر الحاصلة على بث وإذاعة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضيفا على فريق أستون فيلا وذلك فى مواجهة قوية ضمن مباريات الجولة 37 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

تردد قناة بي ان سبورت

اليكم تردد قناة بي ان سبورت لمتابعة أهم وأحدث مباريات الدوري الانجليزي الممتاز

القمر الصناعي : نايل سات

التردد: 11013

معدل الترميز : 27500

معدل الأستقطاب : أفقي H

معامل تصحيح الخطأ : 2/3

تفاصيل مباراة ليفربول القادمة

ليفربول:

يدخل ليفربول بمعنويات مرتفعة هذا اللقاء بعد فوزه الأخير على توتنهام هوتسبير بأربعة أهداف مقابل هدفين فى اللقاء الذي أقيم على ستاد انفيلد حيث أصبح ترتيبه حالياً فى جدول الدوري الانجليزي الممتاز المركز الثالث برصيد نقاط 78 .

يسعي فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب إلى مواصلة الانتصارات لمحاولة الوصول إلى وصافة  الدوري الانجليزي بعد أن أصبحت فرصة التتويج بلقب البريميرليج ضئيلة هذا الموسم .

أستون فيلا :

يدخل أستون فيلا بمعنويات منخفضة بعد خسارته من برايتون بهدف نظيف فى الجولة الماضية حيث أصبح ترتيبه حالياً فى جدول الدوري الانجليزي الممتاز المركز الرابع برصيد نقاط 67.

يرغب فريق أستون فيلا فى تحقيق الفوز على ليفربول  وذلك من أجل الحفاظ على مكانه فى المربع الذهبي والذي يضمن تأهله لبطولة دوري أبطال أوروبا فى الموسم المقبل .

احتمالية الفوز لكل من الفريقين

احتمال الفوز لكل من الفريقين وذلك جاء بعد سجل لآخر 5 مباريات للفريقين والذي فاز بها ليفربول على أستون فيلا بأربع انتصارات وتعادل مرة واحدة بين الفريقين .

جاء احتمال فوز ليفربول بنسبة 57٪ بينما جاء احتمال فوز أستون فيلا بنسبة 22٪ وجاءت احتمالية التعادل بين الفريقين بنسبة 21٪.

حقائق عن الفريقين قبل المباراة

  • فاز أستون فيلا مرة واحدة فقط وخسر 10 مرات فى آخر 12 مباراة فى الدوري الانجليزي الممتاز ضد ليفربول حيث فاز عليه بنتيجة 7-2 فى ملعب فيلا بارك فى أكتوبر 2020
  • فاز ليفربول بمباريات خارج أرضه فى الدوري الانجليزي الممتاز ضد أستون فيلا أكثر من أي منافس أخر
  • شهدت المواجهات الأربعة الأخيرة بين الفريقين على ملعب فيلا بارك فى جميع المسابقات افتتاح التسجيل خلال الدقائق الخمس الأولي من المباراة حيث قام الفريقان بذلك فى مرتين
  • لم يفز الفريق الضيف بأي مباراة فى تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز أكثر من مباراة ليفربول و أستون فيلا حيث فاز الفريق الضيف فى 22 من أصل 57 لقاء بينهما
  • منذ عودة أستون فيلا إلى الدوري الانجليزي الممتاز عام 2019 فاز أستون فيلا بمباراته الأخيرة على أرضه فى ثلاثة من مواسمه الأربعة باستثناء التعادل مع بيرنلي 1-1 فى موسم 2021-22

معلومات عن ملعب فيلا بارك

ملعب فيلا بارك هو ملعب منطقة أستون فيلا فى برمنغهام، إنجلترا و تأسس فى عام 1897 ويتسع الملعب ل 42,788 متفرج وهو أكثر الملاعب فى إنجلترا ويعد واحداً من أهم ملاعب كرة القدم فى المملكة المتحدة وهو الملعب الخاص بأستون  فيلا ومن الأحداث المهمة التي قامت على هذا الملعب : كأس العالم عام 1966 وبطولة أمم أوروبا عام 1996 وكأس العالم للزغبي عام 2015.

الإصابات التي تشمل كلا من الفريقين

اصابات فريق أستون فيلا :

تايرون مينغز مدافع رقم 5

إصابة فى الركبة

أبو بكر كامارا وسط رقم 44

إصابة فى الركبة

نيكول زانيولو وسط رقم 22

ضربة عنيفة

مورجان روجرز مهاجم رقم 27

ضربة عنيفة

يوري تيليمانس وسط رقم 8

إصابة غير معروفة

ألكس مورينو مدافع رقم 15

ضربة عنيفة

إصابات فريق ليفربول:

ج . ماتيب مدافع رقم 32

إصابة غير معروفة

بن دوك مهاجم رقم 50

إصابة فى الركبة

ديوجو جوتا مهاجم رقم 20

إصابة غير معروفة

ت.ألكانتار وسط رقم 6

إصابة غير معروفة

ليفربول تستعد لحفل وداع يورجن كلوب

يذكر إن هذه المباراة تقام قبل وداع يورجن كلوب حيث أعلن رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي بعد 9 سنوات قضاها فى منصب المدير الفني للفريق برغم إن عقد الألمانى يورجن كلوب سوف ينتهي مع فريق ليفربول عام 2026.

أعلن ليفربول عن استعداده لتنظيم حفل وداع لكلوب فى ساحة ” إم إند إس بنك آرينا ” بمدينة ليفربول وذلك بمشاركة مجموعة من المشاهير ولاعبي  الريذر تحت عنوان ” أمسية مع يورجن كلوب والضيوف المميزين “.

ينطلق الحفل والذي يتسع لعدد 9 آلاف شخص فى تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو الحالي ويبلغ سعر تذكرة الحفل 37 جنية إسترليني والذي يشهد إستعراض ذكريات يورجن كلوب مع الفريق وأبرز اللحظات مع فريق ليفربول بالإضافة إلى فقرات ترفيهية وفنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *