موعد مباراه الاهلي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة

موعد مباراه الاهلي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة

موعد مباراه الاهلي والاتحاد المنستيري، يواجه النادي الأهلي الإتحاد المنستيري التونسي مساء اليوم، السبت، في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، ويتطلع المارد الأحمر لحسم تأهله رسمياً لدور المجموعات بعدما فاز على المنستيري في لقاء الذهاب.

ويرغب النادي الأهلي في المنافسة على البطولة من أجل إستعادة لقبه الإفريقي وتحقيق النجمة الحادية عشرة في تاريخه.

موعد مباراه الاهلي والاتحاد المنستيري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي مع إتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ32، في تمام الساعة السادسة  مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، بإستاد الأهلي والسلام.

كما تمكنوا رفاق كولر المدير الفني السويسري من تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب في تونس بهدف دون مقابل، وسجله اللاعب محمد عبد المنعم في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ويسعى المارد الأحمر إلى تأكيد افضليته وانطلاقة كولر ومواصلة الظهور الجديد وتحقيق فوز عريض في مباراة الإياب.

استعدادات الفريقين للمباراة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر السويسري المدير الفني للفريق، لمباراة الإياب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الإتحاد المنستيري التونسي.

كما اختتم النادي الأهلي تدريباته أمس، استعداداً لمواجهة فريق الإتحاد المنستيري التونسي، المقرر إقامتها مساء اليوم بإستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسعى مسؤلو القلعة الحمراء إلى توفير كافة سبل الراحة لبعة الإتحاد المنستيري أثناء تواجدها في القاهرة، حيث وجدت بعثة النادي الأهلي معاملة حسنة أثناء وجودها في تونس  لخوض مباراة الذهاب الأحد الماضي.

وكانت قد وصلت بعثة فريق الإتحاد المنستيري مساء الخميس  الموافق 13 من أكتوبر الجاري، وخاض الفريق مرانه بالقاهرة استعداداً لمواجهة الأهلي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإتحاد المنستيري

ومن المتوقع أن يكون تشكيل النادي الأهلي، أمام نظيره التونسي  مساء اليوم مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع:  أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول.

في الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، أحمد عبد القادر.

في الهجوم: برونو سافيو، شادي حسين، طاهر محمد طاهر.

القناة الناقلة وموعد مباراه الاهلي والاتحاد المنستيري

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت مباريات  الأهلي والزمالك في الأدوار التمهيدية، حيث يتم نقل مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري عبر قناة أون تايم سبورتس، ويتم نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات غير قنوات بي إن سبورت بشكل حصري في مناطق الأوسط وشمال إفريقيا.