ميدو:الأهلي والزمالك قادران على تغطي عقبة المصابين بفيروس كورونا

ميدو:الأهلي والزمالك قادران على تغطي عقبة المصابين بفيروس كورونا

 

 

كتبت:صباح مجدي

 

صرح أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أنه يتوجه بالشكر للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني لاختياره لتقديم قرعة الدوري الممتاز، ومصر بها دوري مميز جدًا وصنع تاريخ كبير يستحق الاهتمام به وبتفاصيله.

 

وأعرب ميدو عن تمنيه بظهور الفرق هذا الموسم بمستوى فني مميز خاصة أن الفرق ضخت أموال واستثمرت بشكل كبير في التعاقد مع لاعبين ومدربين مميزين وتعم العدالة على جميع الأندية.

 

وأوضح أن مواجهة الأهلي والزمالك بالأسبوع الرابع بالدوري الممتاز بالموسم الجديد، قال :”ستكون مواجهة صعبة والفريقين ستجمعهم أكثر من لقاء خلال الشهر المقبل في الكأس والدوري وبالتالي المواجهات ستكون قوية”.

 

وأشار في تصريحات لبرنامج من الآخر عبر إذاعة شعبي إف أم إلى أن الأندية رفضت إقامة الدوري من دور واحد وبالتالي يتم التعامل على الوضع الحالي وإقامته من دورين.

 

وصرح أن مواجهة الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال افريقيا يوم الجمعة المقبلة ستكون تاريخية، لكن الفريق الذي يجهز بشكل أفضل ويتعامل مع المواقف الصعبة التي يواجهها خلال ال٩٠ دقيقة يستطيع الفوز باللقب.

 

واختتم حديثه بأن الفريقين يمتلكون لاعبين كبار وأصحاب خبرات كبيرة ومدربين مميزين لكن الدوافع متساوية بينهم والرغبة وفرص الفوز متساوية، ويتمنى أن تخرج المباراة بصورة مشرفه للكرة المصرية.