ميلان يفوز على نظيره سبيزيا في الدوري الإيطالي

ميلان يفوز على نظيره سبيزيا في الدوري الإيطالي

تمكن ميلان من الفوز على نظيره فريق سبيزيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي.

كما أن فريق ميلان الإيطالي يعيش أيام مليئة بالانتصارات تحت قيادة المدرب ستيفانو بيولي، خاصةً بعد النجاح في التأهل إلى دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، وسنقدم كافة أحداث المباراة من خلال هذا التقرير.

ميلان

 

أحداث مباراة ميلان وسبيزيا الإيطالي

التقى أمس فريق ميلان مع نظيره فريق سبيزيا على أرضية ملعب فريق ميلان وهو ملعب سان سيرو في الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

وفاز باللقاء نادي ميلان، كما أنه حقق فوزاً مثيرا وصعبا  على نظيره سبيزيا بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإيطالي.

وكاد ميلان أن يفتتح النتيجة مبكراً في الدقيقة 13، بعد إطلاقة سريعة من البرتغالي رافاييل لياو، ولكن تصدى لها حارس المرمى.

ميلان
الهدف الأول لميلان

 

ثم في الدقيقة الـ21 في الشوط الأول من عمر المباراة، قام اللاعب ثيو هيرنانديز لاعب ميلان بتسجيل الهدف الأول في المباراة، بعد صناعة من زميله  اللاعب إسماعيل بن نصر.

ميلان

ثم اشتدت أحداث المباراة بعد تسجيل الهدف من قبل ميلان، وأدرك اللاعب دانييل مالديني المعمار من ميلان هدف التعادل لفريقه سبيزيا بعد تسجيله هدفاً رائعاً في شباك نادي ميلان الإيطالي صاحب الأرض في الدقيقة 59 من أحداث الشوط الثاني من زمن المباراة.

وقبل إطلاق صافرة النهاية بدقائق تقدم لاعب ميلان اللاعب اوليفيه جيرو، بتسجيل هدف ثاني في شباك سبيزيا لصالح أصحاب الأرض، في الدقيقة 89 من اللقاء.

وهذا قبل أن يتم طرد اللاعب الفرنسي بعد خلعه لقميصه أثناء احتفاله بهدفه الرائع والمثير في شباك سبيزيا، بعد أن كان معه إنذار حصل عليه نتيجة اعتراضه في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

ميلان

 

ترتيب ميلان ونظيره فريق  سبيزيا في جدول ترتيب الدوري

وأصبح في رصيد ميلاد بعد الفوز على سبيزيا أمس، 29 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني من ترتيب الدوري الإيطالي، خلف نادي نابولي المحتل صدارة ترتيب الجدول في الدوري الإيطالي، بفارق 6 نقاط عن ميلان.

فيما يأتي فريق أتلانتا وصيفا برصيد 27 نقطة، أما نادي سبيزيا فيأتي في المركز الـ16 من  جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 9 نقاط فقط.

وحقق فريق ميلان خلال 12 مباراة من هذا الموسم، الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 2 مباراة، وخسر في 2، ويسعى لاستعادة الانتصارات الغائبة عنه في آخر 5 جولات من الكاتشيو.

ميلان