تصادم بين 4 سيارات! تفاصيل حادث مي سليم ونجاتها بإعجوبة

تصادم بين 4 سيارات! تفاصيل حادث مي سليم ونجاتها بإعجوبة

تعرضت الفنانة مي سليم لحادث سير مروع  بسيارتها على الطريق الدائري بإتجاه المعادي، مساء أمس الإثنين، ما أثار حالة من القلق بين جمهورها، خصوصاً بعد انتشار صور لسيارتها الخاصة التي بدت متهشمة بشكل كبير.

تفاصيل الحادث وحالة مي سليم الصحية

وفي التفاصيل أن الحادث وقع  بين أربعة سيارات من بينهم سيارة مي التي نجت بإعجوبة على الرغم من تهشم السيارة، وحرصت شقيقتها دانا حمدان، على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، وقالت: “ان مي بخير ولم تتعرض لأي كسور او كدمات، وأضافت:” مي كويسة الحمد لله، اصطدمت بها سيارة أثناء ذهابها الى لوكيشن التصوير، لكنها بخير ولا تعاني من أي كسور او كدمات، وربنا قدر ولطف، ولكنها نفسياً ليست في أفضل حال، بسبب الحادث وصدمته”.

وأشارت حمدان الى ان السيارة كان يقودها السائق الخاص، مؤكدة أن مي تتواجد حاليا في منزلها، ولا تعاني من أي إصابات، وتحتاج فقط الى الراحة في الفترة المقبلة.

صورة متداولة لحادث سير مي سليم
صورة متداولة لحادث سير مي سليم

أخر أعمال مي سليم

كانت مي قد شاركت في الموسم الرمضاني الفائت بمسلسل ” تلت التلاتة” الذي تألف من 15 حلقة، وعرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، حيث شاركت في بطولته مع كل من غادة عبد الرازق، ليلى احمد زاهر، محمد القس، نجوى فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد مجدى وآخرين.

كما طرحت الفنانة مي سليم مؤخراً، أحدث أغنياتها التي تحمل إسم ” يا بنتي”، على موقع الفيديوهات ” يوتيوب” وتتعاون في الأغنية  مع الشاعر محمود عبد الله والملحن محمدى وتوزيع أحمد امين.