Categories: مصر

نادية الجندي تتحدث عن ابنها وسبب ابتعاده عن الشهرة

نادية الجندي، حلت نجمة الجماهير نادية الجندي ضيفة على الإعلامية أسما ابراهيم في برنامجها (حبر سري) الذي يذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على قناة القاهرة والناس الفضائية وتحدثت في العديد من أمورها الفنية والشخصية.

حيث تحدثت خلال الحلقة عن ابنها الوحيد هشام وسبب ابتعاده عن الأضواء فقالت أنها كانت تتبنى ألا تكتفي بابن واحد فقط بل كانت تتمنى إنجاب العديد من الأبناء لأن الطفل الواحد يأخذ حيز التفكير بكامله ويتمكن من الأم الخوف والقلق طوال الوقت عليه مع أنها قامت بتربيته تربية صارمة دون أي نوع من أنواع التدليل.

وقالت أن نجوميتها لن تضر هشام بأي شيء فهو بعيد كل البعد عن النجومية والأضواء حيث اتخذ مجال آخر وله شخصيته المستقلة كما أنه يتسم بالتواضع وليس مغرورًا على الإطلاق.

وقالت أنه لو كان يريد الدخول في مجال الفن لساعدته ولا تمانع في ذلك ولكنه هو من اختار الابتعاد تمامًا حيث استهوته دراسة اللغات والتكنولوجيا واتخذ مجالًا آخر بعيدًا عن مجال الفن.

نادية الجندي و سكر زيادة

وعن مسلسلها سكر زيادة قالت الفنانة نادية الجندي أنها هي من أرادت تقديم مجال جديد وشيء مختلف حيث أنها خاضت مجال الكوميديا من قبل من خلال فيلمي خمسة باب وبونو بونو ولكن المسلسل كان كوميديا اجتماعية من نوع آخر خصوصًا كان مع فريق عمل مختلف بالأبطال المشاركين في العمل وعلى رأسهم الفنانتين الكبيرتين نبيلة عبيد وسميحة أيوب والمنتج الكبير صادق الصباح الذي لم يبخل على العمل بأي شيء على الإطلاق.

نادية الجندي ومحمد مختار

كما تطرقت الفنانة نادية الجندي للحديث حول علاقتها بزوجها السابق المنتج الكبير محمد مختار فوجهت لها أسما ابراهيم سؤالًا حول ما إذا كان المنتج الكبير نادم على الانفصال بينهما فأجابت أن كل شيء قسمة ونصيب ومكتوب علينا ولحقتها أسما بسؤال عما إذا سألها أن يعودا لبعضهما فقالت الفنانة نادية الجندي أن علاقتهما ببعض أكبر وأرقى من مجرد زوجين فهو أب وأخ وصديق لها كما تستعين به فيما يتعلق بالعمل السينمائي وخصوصًا الإنتاج لأنه منتج كبير يحسن اختيار موضوعات أفلامه وسيناريوهاتها.

وأشارت خلال اللقاء أنها إنسانة عاطفية ورومانسية بطبعها بدرجة كبيرة فقالت عن فتى أحلامها المستقبلي أنها تتمناه رجلًا بمعنى الكلمة يكون لها الحنان والسند.

وأعربت عن ثقتها الكبيرة في الكثير من المحيطين بها والتي يجعلها تقع في العديد من المشاكل حتى عندما تصاب بالخداع فإن الله يكون حليفها ويرسل لها هاتف بمثابة إنذار لها لتتوخى الحذر.

واعترفت بوجود الحاسة السادسة لديها التي تكشف لها حقائق ونوايا المحيطين بها ومن الصادق ومن المخادع وأنها تثق في أحاسيسها ناحية الشخص الذي أمامها.

تكريم نادية الجندي في مهرجان الدراما

يذكر أن الفنانة نادية الجندي قد تم تكريمها في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما وقالت أن معظم أفلامها كانت على درجة كبيرة من الصعوبة وكانت تعاني الكثير أثناء فترات تصويرها لما تحتويه على مشاهد أكشن و التي كانت مرهقة جدًا بالنسبة لها وأعربت أن ليس فقط الوصول للنجاح صعب ولكن الأصعب هو الحفاظ على النجاح ومكانة الفنان لدى الجمهور بهذا المستوى.

و أضافت أن هذا المهرجان يعد من الخطوات الجيدة لأنه يتيح الفرصة للتنافس الدرامي من أجل إنتاج أعمال درامية متميزة لتساهم في ارتقاء الدراما المصرية وأشادت بالتنظيم الكبير للمهرجان وتمنت له النجاح والاستمرارية.

ياسمين مجدي عبده

كاتبة صحفية حرة في عدد من المواقع الالكترونية الاخبارية وكاتبة قصص قصيرة عبر الإنترنت وفي رصيدي الإلكتروني أربع مجموعات قصصية منشورة pdf

Recent Posts

الأمن المغربي يحبط تهريب 10 طن مخدرات

نجحت سلطات الأمن المغربي بمدينة الدار البيضاء، اليوم الأربعاء، من إحباط عملية كبرى للتهريب الدولي…

3 ساعات ago

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 17 .. ياسين يرفض ذهاب سامية لبيت الرفاعي

شهد  مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 17 للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON…

3 ساعات ago

النادي الأهلي يستقبل وفد الهلال السوداني بدعوة أهلاوية

إستجاب وفد الهلال السوداني برئاسة هشام السوباط رئيس مجلس الإدارة، ل‏دعوة النادي الأهلي، على مأدبة…

7 ساعات ago

أحمد مصطفى زيزو جاهز لمواجهة فيوتشر بالكونفيدرالية

تواجد النجم أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض المقامة حالياً على…

12 ساعة ago

نيسان سنترا 2024 .. خيار عملي بأسعار معقولة

نيسان سنترا 2024، سيارة سيدان مدمجة تركز على القيمة العملية بدلاً من الأداء. فهي من…

12 ساعة ago

ماذا قال أحمد أيمن منصور بعد نجاح عمليته ؟

شكر أحمد أيمن منصور مدافع النادي المصري،  النادي البورسعيدي عبر حسابه الشخصي على انستجرام، وذلك…

12 ساعة ago

This website uses cookies.