نادي الاتحاد ضد النصر.. لأول مرة الثنائي المصري حجازي وحامد أمام رونالدو

نادي الاتحاد ضد النصر.. لأول مرة الثنائي المصري حجازي وحامد أمام رونالدو

ينتظر مشجعي نادي الاتحاد السعودي مباراة الفريق أمام نادي النصر السعودي، يوم الخميس المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، للمرور النهائي وحصد اللقب لأول مرة في تاريخه.

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي خلال الفترة بين 24 و29 من شهر يناير الجاري، بنظامها الجديد بمشاركة 4 فرق هي “الاتحاد والنصر والهلال والفيحاء” بنظام التجمع.

موعد مباراة نادي الاتحاد والنصر السعودي في نصف نهائي السوبر السعودي 

ويستقبل ملعب الملك فهد الدولي مواجهة الاتحاد السعودي والنصر يوم الخميس المقبل الموافق 26 من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأسفرت قرعة نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي عن صدام نادي الاتحاد ضد النصر السعودي ومواجهة بين الهلال والفيحاء، وسيلعب الفائزان المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

 القنوات الناقلة للمباراة

وتنقل مباراة نادي الاتحاد السعودي ضد نظيره فريق النصر السعودي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، على شاشة قناة ssc السعودية، حيث انه من المتعارف عليه أنها تقوم ببث وإذاعة العديد من المباريات الهامة في الكثير من الدوريات والبطولات العالمية.

ومن الجدير بالذكر أنها تقوم ببث جميع مباريات دوري روشن للمحترفين الذي يقام الان في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تذاع مباراة نادي الاتحاد والنصر السعودي على شاشتها.

الاتحاد ضد النصر السعودي 

ويخوض اتحاد جدة منافسات كأس السوبر السعودي، وهو يسير على الطريق الصحيح في دوري روشن للمحترفين حتى الآن برصيد 31 نقطة (9 انتصارات، 4 تعادلات، خسارة واحدة، سجل 22 هدفا، عليه 6 أهداف)، بالصدارة مؤقتا لحين انتهاء مباراتي الهلال والنصر أمام أبها والاتفاق مساء الأحد في ختام الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين في الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وحمل رونالدو شارة قيادة فريق النصر السعودي في أولى مبارياته مع العالمي.

ودائما ما كان السوبر السعودي عصية على الفريق الاتحادي، ولكنه هذه المرة يملك المقومات الكبيرة من لاعبين محليين وأجانب مميزين واستقرار فني وإداري، وكونه منافسا قويا على البطولات المحلية في آخر موسمين، تجعله قادرا على الظفر بالبطولة.

ولعب نادي الاتحاد نهائي كأس السوبر السعودي مرتين خسرهما أمام الفتح في النسخة الأولى عام 2013، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.

وخسر اللقب مرة أخرى على يد الهلال السعودي في المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي عام 2018، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب لوفتس رود في لندن.

وهذه المرة الثالثة التي يخوض فيها نادي الاتحاد السوبر السعودي، وعليه أن يجتاز عقبة النصر في نصف النهائي، أملا في التتويج باللقب الأول في تاريخه.

الاتحاد كان الوصيف مرتين نسختي 2013 و2018، وكذلك النصر 2014 و2015 على يد الشباب والهلال، فهل يصدم اتحاد سانتو نصر رونالدو؟

نادي الاتحاد
صورة أرشيفية

مواجهة خاصة بين الثنائي المصري حجازي وطارق حامد والبرتغالي رونالدو 

وتكون مباراة نادي الاتحاد ضد نظيره النصر السعودي مواجهة خاصة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو وبين الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد لاعبي منتخب مصر وفريق الاتحاد السعودي.