رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

يتنظر العديد من أولياء أمور طلاب الصف الثالث الإعدادي موعد إعلان نتائج أبنائهم في امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام ( 2020 – 2021 ) وذلك من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ذلك من خلال هذا الرابط ( من هنا) والمستخدم خصيصاً لتقديم كافة الخدمات لأولياء الأمور والطلاب خلال العام الدراسي خاصة خلال استئناف الدراسية إلكترونيا عبر المنصات بسبب الظروف المستجده حيث اقيمت الامتحانات خلال الفترة من 1 – 7 يونيو الجاري داخل المدارس وسط إجراءات احترازية صارمة تهدف إلى عدم تفشي الفيروس بين الطلاب.
صرح ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، إن تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى الإدارات التعليمية العشرة منذ السبت الماضي ومازال مستمرا حتى الآن، وإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2021 سيكون في مدة أقصاه 12 يومًا من الآن.

موعد إعلان نتائج طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية

لم يتم تحديد موعد رسمياً لإعلان نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية حتى الآن.

أعلنت قيادة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من جانبها أن أعمال التصحيح والكنترول بدأت في جميع الإدارات التعليمية منذ السبت الماضي لتجميع ومراجعة الكشوف قبل اعتمادها رسمياً وإعلانها عبر الموقع الإلكتروني بشكل رسمي وتحديد العشر الأوائل.

وهذا حتي يتم تقليل أعداد المسئولين عن تلك الأعمال بسبب فيروس كورونا المستجد واقتصارها فقط على موظفي المديرية خاصة مع وجود تعليمات على دقة تلك الأعمال لعدم تعرض أى طالب للظلم أثناء عملية التصحيح والرصد.

خطوات الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية.

1-يتم الدخول علي الموقع.
2-كتابه الاسم ورقم الجلوس. 3-يضغط زر إظهار النتيجة.

لمعرفة النتيجة من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا