نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021 بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول عبر البوابة الإلكترونية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021 بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول عبر البوابة الإلكترونية

تم إعلان صباح اليوم عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021 بالاسم ورقم الجلوس وذلك من خلال البوابة الإلكترونية. وقد تم اعتماد النتيجة لطلاب المرحلة الإعدادية من قبل محافط الدقهلية. وفيما يلي سنوضح كيفية الحصول على النتيجة برقم الجلوس والاسم فقط بسهولة.

 

رابط البوابة الإلكترونية من أجل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

قام الدكتور أيمن مختار محافظ مدينة الدقهلية بإعتماد ظهور النتيجة لطلاب الصف الثالث الإعدادي اليوم ظهرًا وذلك بعد مراجعتها. وحيث أفاد أن نسبة النجاح في محافظة الدقهلية بالنسبة الترم الأول للصف الثالث الإعدادي وصلت إلى 89.4% من الطلاب. وبحيث أعلن عن نسبة الطلاب الذين انضموا إلى الإمتحانات الخاصة بالصف الثالث الإعدادي حيث بلغ عددهم 121 ألف و826 طالب. وحيث هؤلاء الطلاب قد أتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لهم ظهر اليوم. حيث اعتمد ظهور النتيجة لطلاب الصف الثالث الإعدادي على الموقع الخاص بمديرية التعليم بمحافظة الدقهلية. ومن أجل الحصول على النتائج سمح للطلاب الدخول عبر الرابط هذا للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021 بالاسم ورقم الجلوس. وإن حدث ولم يفتح الموقع سيتوحب على الطالب إعادة المحاولة أكثر من مرة نتيجة للضغط الكبير على الموقع.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الدقهلية

كما أوضح محافظ الدقهلية كذلك إمكانية أن يستخرج الطلاب نتائج الترم الأول للمرحلة الإعدادية من المدرسة. وذلك عن طريق الاسم فقط أو الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب وذلك من خلال الكشوف المدرسية في مدارس الدقهلية. وسيكون ذلك متاحًا أمام طلاب الصف الثالث الإعدادي بدًا من الخميس القادم الموافق 17/2/2022. ولكن بالنسبة للوقت الحالي فيستطيع الطالب استخراج نتيجته عن طريق البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية بالنسبة للترم الأول للصف الثالث الإعدادي.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية

يستطيع الطالب استخراج نتيجته الخاصة بالصف الثالث الإعدادي عن طريق الموقع الإلكتروني السابق. ولكن في هذه الحالة يعرف الطالب نتيجته ولكن لا يعتبر هذه النتيجة بمثابة وثيقة رسمية يعتمد عليها. وإنما ليحصل الطالب على الوثيقة الرسمية يجب عليه أن يذهب ويقوم بإستلامها بصورة رسمية من مدرسته في محافظة الدقهلية.