الفنان أحمد السعدني يحتضن نمر أبيض عبر الانستجرام

الفنان أحمد السعدني يحتضن نمر أبيض عبر الانستجرام

نشر الفنان أحمد السعدني، فيديو ساخر، وهو يحتضن نمر أبيض اللون، عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال إحدى الفلاتر الجديدة الخاصة بالانستجرام.

وكتب “السعدني” تعليقًا على صفحته الخاصة: “مالك يا معلم، قافش ليه”، مختتمًا الفيديو بقبلة على الهواء لـ نمر أبيض، المضاف عن طريق الفلتر.

يشارك أحمد السعدني، مع زينة في مسلسل جديد، لم يثبت له اسم إلى الآن، ولكن الاسم المقترح هو “زي البيت الوقف” من تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبد الحميد.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السعدني هو مسلسل “نمرة اتنين” في حكاية “في السكة” وشاركت في بطولة الحكاية: النجمة منى زكى، وتأليف مريم ناعوم، وإخراج المخرج الكبير، يسرى نصر الله.

والفنان أحمد السعدني، ممثل مصري، وهو ابن الممثل صلاح السعدني، الذي منحه فرصة التمثيل معه في أحد مسلسلاته “رجل في زمن العولمة”، فأثبت نجاحًا كبيرًا، ولكنه ظل حبيسًا للتلفزيون، إلى أن منحه الفنان عادل إمام، الفرصة في فيلم “مرجان أحمد مرجان” ليتألق وينطلق بعدها في السينما محققًا نجاحًا تلو الآخر.

أول أعماله السينمائية كان فيلم يوم الكرامة عام 2004 مع محمود قابيل ومحمود عبد المغني ومن إخراج علي عبد الخالق.

وقام خلال عام 2013م بمواكبة فريق عمل مسرحية (أولاد ثريا) في جولتها على المسارح العربية، كما يدرس عدة سيناريوهات لتحديد الأعمال التي سيشارك فيها الفترة القادمة.