نيكولا معوض” يعلق على قرار تمديد الإقفال في لبنان بسبب كورونا 

نيكولا معوض” يعلق على قرار تمديد الإقفال في لبنان بسبب كورونا 

 

 

كتبت: سلمى عصام 

 

علق الفنان اللبناني ، نيكولا معوض ، على قرار تمديد الإقفال العام في لبنان لتاريخ 8 فبراير ، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، قائلا:” أول ما طلع القرار الlock down بسبب كورونا السنة الماضية ، كنت بمصر .. وكتيرا يطلب مني إنو صور videos بمصر ولبنان يطلب فين من الناس انو يقعدوا ببيتن”.

 

وأضاف نيكولا :” بصراحة ما صورت ولا فيديو .. ما قدرت نظر .. حسيت حالي ” منافق” ، إذا بطلب من الناس إذ تقعد ببيتها يومين تا ما ” تموت” من كورونا ، كتير معقول تموت من الجوع .. بتذكر اني صورت فيديو واحد ما بطلب فيه من الناس يقعدوا ببيتن ، فيديو عن حملة مساعدة”.

 

وتابع نيكولا:” ياريت المشاهير يلي قاعدين يبهدلوا الناس لعدم التزامهن ، ويصوروا يلي فاتح دكان أو واقف على عربية خضرا أو سائق تاكسي ، يفهموا أني هالزلمي إذ نزل اشتغل معقول يموت من كورونا ، ( مع إنو لهلق نسبة الموت من كورونا أقل بكتير من كتير أمراض تانية) ، بس إذا ما نزل اشتغل أكيد رح يموت من الجوع ، وبصراحة إذا أنت هالقد ملتزم وما عم تضهر من بيتك ، ما عم بفهم شو زاعجك ومن شو خايف”.

 

وجدير بالذكر ، أن أخر أعمال النجم نيكولا معوض ، مشاركته في مسلسل ” خيط حرير ” ، بطولة مي عز الدين ، محمود عبد الغني ، أحمد خليل ، ولاء الشريف ، سوسن بدر ، مي سليم ، هنادي مهنا ، محمد على رزق ، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر الدين.