نيكول سعفان وارتباطها المفاجئ

نيكول سعفان وارتباطها المفاجئ

نيكول سعفان ظهرت حولها إشاعات وأقاويل كثيرة حول علاقتها مع المخرج الكبير طارق العريان الزوج السابق للنجمة أصالة نصري وهو طليقها، ولأول مرة يظهران معًا أمام الجميع مأكدين على علاقتهما.

من هي نيكول سعفان

نيكول سعفان هي فتاة أرمينية سورية وهي تقيم في في مصر، شاركت مؤخراً في مقطع من كليب “يا بلدنا يا حلوة” وهو من أعمال الفنان الشهير عمرو دياب وقد قام بإخراجه طارق العريان، كما أنه قد قيل أن طارق العريان يتواجد في الساحل مع الشابة الصغيرة نيكول سعفان لقضاء أوقات رومانسية معًا.

وجد أن عمر عارضة الأزياء أنها في العشرينات، والمخرج طارق العريان يبلغ من العمر 56 عامًا وبذلك نجد أن فارق العمر بينهما كبير جدا وهو يصل الي 30 عامًا تقريبًا، قال البعض أن سبب إنتهاء العلاقة بين طارق العريان وزوجته السابقة أصالة نصري هذه الفتاة الصغيرة، وأيضًا لا يوجد أي إعلان رسمي من طارق العريان حتى الآن.

والآن يوجد تردد من الأخبار حول هذا الخبر حيث أنه لا يوجد تأكيد حول عزم طارق بالزواج علنًا من نيكول سعفان، وأنه سوف يقيم حفل زفاف ضخم في أقرب وقت وهو الآن يقيم معها، تظهر عارضة الأزياء نيكول سعفان في إطلالات جريئة جدًا وتختار أزياء كاشفة لمفاتن جسدها الرشيق وتنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.

من هو طارق العريان

ولد المخرج طارق العريان في دولة الكويت في الثاني عشر من شهر سبتمبر في عام 1963، ويقيم في مصر ومعه الجنسية الأمريكية وذلك بعد إقامته في أمريكا مدة طويلة إلى جانب جنسيته الأصلية، طارق العريان هو مخرج فلسطيني من مدينة جنين، وهو إبن المنتج السينمائي رياض العريان الذي قام بإنتاج العديد من أفلام الفنان أحمد زكي.

تزوج المخرج طارق العريان من ثلاث نساء هم هالة أتال وذلك في عام 1997، وإنجي علي في عام 1998 واستمر زواجهما إلى عام 2000، والفنانة أصالة نصري عام 2006 واستمر زواجهما إلى عام 2020، لدى المخرج طارق العريان ثلاث أبناء وهم آدم العريان، وعلي العريان، وعمر العريان.

إعلان طارق العريان لإرتباطه بعارضة الأزياء

أعلن طارق العريان رسميًا ارتباطه بعارضة الأزياء نيكول سعفان وذلك بعد مرور عامين على الأخبار المتداولة والشائعة حول ارتباطهما وهو قد صمت عنها طوال هذه الفترة خاصة بعد انفصاله عن المطربة أصالة نصري.

قام بنشر صورة نيكول سعفان عبر حسابه على الانستجرام وهي تظهر فيها من ظهرها، وحرص أيضًا على تهنئتها بعيد ميلادها قائلًا لها Happy birthday انت الحظ.