هنا الزاهد تكتب رسالة حب ودعم لزوجها .. فما السبب وكيف رد أحمد فهمي ؟

هنا الزاهد تكتب رسالة حب ودعم لزوجها .. فما السبب وكيف رد أحمد فهمي ؟

هنا الزاهد، دعمت زوجها النجم أحمد فهمى، في مسلسه الجديد ” السفاح”، وكتبت له رسالة حب وتقدير له لمجهوده في المسلسل.

رسالة هنا الزاهد لزوجها 

وتحدثت الفنانة هنا، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: “ربنا يحميك ويخليك ليا يا أطيب وأحن واحد في الدنيا ربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي أنت تعبان فيه أوى دلوقتي وشايفاك قدامي عامل مجهود رهيب ومتأكدة أنه هيكسر الدنيا كالعادة مسلسل السفاح مستوحاه من قصة حقيقية أنا مبهورة وهتشوفوا مسلسل لأحمد مفاجأة”.

وردًا على رسالة هنا الزاهد ، علق أحمد فهمى ، قائلاً: “حبيبتى ربنا يخليكى ليا وانتى اللى دائما ناجحة ومكسرة الدنيا وطيبة وحنينة”.

هنا الزاهد
يذكر أن مسلسل “السفاح” يتكون من 8 حلقات، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، من إخراج هادى الباجورى، ويضم المسلسل عددًا من الفنانين على رأسهم باسم سمرة وركين سعد وحنان سليمان.

زوج هنا الزاهد ينتهي من فيلمه الجديد 

كما انتهى النجم أحمد فهمى من تصوير فيلمه الجديد “مستر إكس”، المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، من إخراج أحمد عبد الوهاب، والذى يعد من الإفلام المنتظرة خلال الموسم السينمائى الجديد، لما يحمله من موضوع مختلف بشكل كوميدى، كما يضم 30 ضيف شرف .

وفيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.