حقيقة خبر وفاة هند القحطاني

حقيقة خبر وفاة هند القحطاني

تعد هند القحطاني من أشهر الشخصيات البارزة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصدر بعض رواد التواصل الاجتماعي  خبر غير رسمي بشأن وفاة الناشطة القحطاني بعد أن تعرضت لحادث سير مرير في الولايات المتحدة الأمريكية، لذا سنوافيكم عبر موقعنا المحايد الإخباري التفاصيل حول شخصية القحطاني وخبر وفاتها.

من هي هند القحطاني

هند القحطاني

ولدت القحطاني في اليوم العشرون من شهر سبتمبر عام 1984 في مدينة خميس مشيط في المملكة السعودية العربية، وهي إعلامية مشهورة وناشطة اجتماعية، تقيم في مدينة سان دييغو في الولايات المتحدة الأمريكية، اهتمت هند في تقديم الإعلانات التجارية عبر صفحاتها الرسمية على منصة الانستغرام.

تحمل هند الجنسية السعودية، فوالدها عبد الهادي البسامي القحطاني ووالدتها روضة القحطاني، حيث تزوجت من رجل الأعمال الكبير سعود بن سلمان، وانجبت منه أربعة أبناء، وهم: رؤى، ومعاذ، و معتز و ربى. 

درست هند الإعلامية الشهيرة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية وتخرجت من جامعة الملك عبد العزيز السعودية، بعد ذلك اهتمت هند في مجال التدريس والتعليم، وبدأت مسيرتها التعليمية منذ سنة 2019 ميلادي حتى وقتنا الحالي، وخاضت هذه المهنة لسنوات عديدة إلى أن انضمت إلى مشاهير السوشيال ميديا والتسويق عبر حسابها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

اهتمت الناشطة والإعلامية هند في تقديم العروض التجارية على أفضل ماركات الأجهزة النسائية المتمثلة في العطور ومستحضرات التجميل عبر حساباتها الشخصية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة خبر وفاة الناشطة والإعلامية هند القحطاني

إن الخبر المتداول حول وفاة الناشطة والإعلامية هند القحطاني هو خبر غير صحيح، حيث لم تعلن أي جهات رسمية أو مصادر موثوقة عن الخبر حتى اللحظة هذه، كما قامت الإعلامية هند القحطاني بنفي خبر تعرضها لحادث سير مرير في مدينة سان دييغو في الولايات المتحدة الأمريكية في العاشر من شهر سبتمبر عام 2022 ميلادي.

وصرحت الناشطة هند على حسابها قائلة “يعني هذا اللي مطلع شائعة إني عملت حادث سيارة ومتت واحد مريض، وإن شاء الله اللي بتتمناه لي هيعود عليك يا مطلق الشائعة”، وهذا كان من أشهر ما نشرته على حسابها.

من هو زوج الناشطة والإعلامية هند القحطاني

تزوجت الإعلامية هند من رجل سعودي الأصل، وهو سعود بن سليمان، وهو رجل أعمال كبير في المملكة السعودية، وانجبت منه أربعة أبناء، استمر زواج الثنائي ثلاثة عشر عاماً، و انفصلا إثر حدوث شرخ عائلي كبير أحدث معه مجموعة من المشاكل التي أدت إلى طلاقهما، وكان زوجها السابق سعود بن سليمان من مواليد الثمانينات.

حيث يحمل الجنسية السعودية، ويبلغ من عمره العقد الرابع، عاش سعود متنقلا بين المملكة السعودية وبين الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بسبب أعماله و إنجازاته الكبيرة في القطاع الاستثماري التجاري و تنقلاته المستمرة بين دول العالم.

حسابات الناشطة الإعلامية هند القحطاني الرسمية

تمتلك القحطاني المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية عدد كبير من المتابعين على حساباتها الشخصية، حيث يصل عددهم إلى 10 ملايين، وسوف  نعرض لكم حسابات الإعلامية المشهورة هند القحطاني:

_ سناب شات القحطاني من خلال الضغط “من هنا“.

_ انستقرام القحطاني من خلال الضغط “من هنا“.

_ تويتر  القحطاني من خلال الضغط “من هنا“.

هند القحطاني تكشف عن شروط ظهورها في العروض التلفزيونية 

كشفت الناشطة الإعلامية القحطاني السعودية عن وضعها مبلغ مالي لقبولها في معظم اللقاءات التلفزيونية التي يتم عرضها على القنوات الفضائية، كما قامت بنشر فيديو لها بجانب ابنها معاذ على حسابها الخاص بها في سناب شات، وأشارت إلى أنها تظهر في برنامج تلفزيوني، ويعني ذلك حصولها على مبلغ كبير، وهو ما يقارب مليون ريال سعودي.

و أضافت قائلة: “أنا قلت أريد ربع مليون دولار، يعني مليون ريال سعودي ما حد دفع المبلغ مستحيل أطلع بدونه إذا يوم من الأيام قلت لك إني طالعة مع أي من المقدمين على أي قناة أعرفوا أنهم دفعوا لي ربع مليون دولار ما دفعوا لي ما هطلع”.

وعلقت أيضًا قائلة: ” هذا أفضل لي، والله أحس أنه أحسن أني ريحت رأسي”، وأوضحت قائلة: “هذا المبلغ ما احتاجه أطلع أضعافه من الإعلانات في الشهر وأنا ما محتاجته وحتى مرات لو فعلاً أحد عطاني هذا السعر احتمال أني أرفض 50%”.