هند صبري وماجد الكدواني يجتمعان معًا في “فضل ونعمة” بتوقيع رامي إمام

هند صبري وماجد الكدواني يجتمعان معًا في “فضل ونعمة” بتوقيع رامي إمام

تجتمع النجمة (هند صبري) والنجم (ماجد الكدواني)  في فيلم جديد يحمل اسم   (فضل ونعمة) من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام وإنتاج أحمد الجنايني وتدور أحداثه في إطار لايت وتم التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في الفيلم قبل انطلاق التصوير.

توقف فضل ونعمة

وكان قد توقف تصوير فيلم (فضل ونعمة) الشهر الماضي قرابة العشرة أيام بسبب سفر الفنانة هند صبري خارج مصر وعندما عادت استكمل المخرج رامي إمام التصوير مرة أخرى في استديو شريف عرفة، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من الفنانة ياسمينا العبد والفنان محمود حافظ وعدد كبير من النجوم.

حيث يستكمل التصوير  فى  الفيلم ويشارك النجم بيومي فؤاد أبطال الفيلم التصوير فى مدينة 6 أكتوبر، بعد توقف أسبوع حيث يضع مخرج العمل رامى إمام خطة للانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان، ويكثف المخرج رامي إمام التصوير لمشاهد الفيلم أملًا في الانتهاء منه وعرضه ضمن ماراثون عيد الفطر القادم.

كما يشارك الفنان محمد ممدوح كضيف شرف في أحداث الفيلم حيث انتهى من تصوير مشاهده في استديو شريف عرفة، وحيث يستأنف الفنانان ماجد الكدواني وهند صبري تصوير مشاهدهما الخارجية في منطقة الشيخ زايد بعد انتهائهم من تصوير بعض المشاهد في منطقة المعادي.

ويعد فيلم فضل ونعمة هو عودة التعاون مرة أخرى ما بين أحمد الجنايني والنجمة هند صبري والأول بينه وبين المخرج رامي إمام،  وقد عبر رامي إمام عن سعادته بالتعاون مع المنتج أحمد الجنايني في الفيلم .

ونشر رامي عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة جمعته مع أحمد الجنايني وكتب موضحا “أحمد الجنايني واحد من اشهر المنتجين حاليًا صاحبي وحبيبي”.

وأضاف “بقالنا كتير بنقول عايزين نشتغل مع بعض وأخيرا الأمنية تحققت ..بسم الله توكلنا على الله ..فضل ونعمة 2022 “، وطرح إمام سؤال على متابعيه “يا ترى مين فضل ونعمة؟”.

ويظهر الفنان ماجد الكدواني في دور صاحب المطعم الذي يدور فيه أحداث الفيلم واسمه “فضل ونعمة” وتشاركه البطولة الفنانة هند صبري .

سيلفي هند صبري

وقد نشرت النجمة هند صبري سيلفي جديد حيث قالت أنها بدأت تصوير فيلم “فضل ونعمة” مع ماجد الكدواني مشيرا إلى أن العمل يجمعها مع المخرج رامي إمام وهو العمل الوحيد الذي تصوره الأن وليس لديها أعمال أخرى، وأضافت هند صبري أنها اعتذرت عن كل أعمال رمضان ولم تظهر هذا العام إلا أنه لم يتبقى الكثير على انتهاء تصوير فيلمها الجديد “كيرة والجن” الذي تشارك فيه والمأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد ومن المقرر أن يطرح في عيد الفطر المبارك.

وقال ماجد الكدواني أنه سعيد بالتعاون مع المخرج رامي إمام في فيلمه الجديد  من إنتاج أحمد الجنايني وأكد أنه سعيد بدور مفتش المباحث الذي يجسده في فيلمه المعروض حاليًا في دور العرض (الجريمة) معبرًا عن سعادته بالتعاون مع النجم أحمد عز والمخرج شريف عرفة.

وقد استطاع الثنائي هند صبري وماجد الكدواني تحقيق النجاح معًا من خلال فيلم”أسماء” مما دفع المخرج رامي إمام لتجديد التعاون معهما بفيلمه الجديد .

عن منتج فضل ونعمة

يعرف عن المنتج أحمد الجنايني منتج فيلم فضل ونعمة أنه يحب اختيار الأعمال الغير مألوفة ليقدمها إلى السينما المصرية حيث من أنجح أفلامه فيلم (وقفة رجالة) والذي حقق نجاحًا كبيًرا على المستويين النقدي والجماهيري وسيتم إنتاج جزء ثانٍ له.

ولم يعد هذا هو التعاون الأول بين المنتج أحمد الجنايني وماجد الكدواني حيث قاما من قبل بفيلم (وقفة رجالة) بالمشاركة مع بيومي فؤاد وسيد رجب وأمينة خليل وغيرهم من النجوم من إخراج أحمد الجندي وتأليف هيثم دبور وإنتاج تامر مرسي وأحمد الجنايني وتم عرضه في إبريل 2021 وحقق إيرادات كبيرة حيث وصلت في المملكة العربية السعودية 220 مليون جنيه.

كما أن بالفعل هناك تعاون آخر بين المنتج أحمد الجنايني وماجد الكدواني حيث يتم عرض مسلسل (موضوع عائلي) في جزئه الثاني أول بطولة مطلقة لماجد الكدواني وتشاركه البطولة رنا رئيس ومحمد شاهين وسماء ابراهيم من تأليف و إخراج أحمد الجندي ويشاركه التأليف كريم يوسف.

أما هند صبري فقد قامت بتقديم مسلسل (رحلة البحث عن علا) عبر منصة نتفليكس في ست حلقات من إخراج هادي الباجوري.