ما السبب وراء بكاء هيا الشعيبي أثناء قراءة تعليقات المتابعين؟

تداول مقطع فيديو للفنانة الكويتية هيا الشعيبي والذي كانت تشارك فيه مع متابعيها أثناء خضوعها لجلسة مكياج على يد إحدى خبيرات التجميل، في بث مباشر، بينما لم تتمالك هيا الشعيبي دموعها بسبب تعليقات المتابعين، مما أثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، لمعرفة سبب البكاء، ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم سبب بكاء هيا أثناء قراءة تعليقات المتابعين، ومن هي هيا الشعيبي، وأبرز أعمالها الفنية.

من هي هيا الشعيبي؟

هيا الشعيبي هي فنانة كويتية ولدت في الكويت بتاريخ 1 من شهر يناير عام 1979، وهي تقيم في مدينة الشعيبي حالياً، وتعد الفنانة هيا واحدة من مشاهير الفن في العصر الجديد، وكما أنها تحب التمثيل منذ أن كانت صغيرة، فقد عرفت هيا عندما مثلت في مسرحية الحرمنة بدل الفنانة التي اعتذرت عن دورها، ومن هنا كانت انطلاقتها الأولى في عالم التمثيل، وتتبع هيا الطائفة الشيعية، وحققت هيا الكثير من الأعمال الفنية التي لاقت على إعجاب الكثير من المتابعين مما ساعدها على إكساب الشهرة في وقت قصير، وتزوجت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي من الممثل هاني الطباخ، وكان لثمرة هذا الزواج ثلاث أبناء.

سبب بكاء هيا الشعيبي أثناء قراءة تعليقات المتابعين

وظهرت هيا الشعيبي في الفيديو الذي شاركته عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وهي تحتسي فنجانا من القهوة وتقرأ تعليقات متابعيها على البث المباشر أثناء وضع المكياج.

وبدا على الممثلة الكويتية التأثر الشديد بالمحبة التي رأتها في التعليقات، إذ أشاد جمهورها بجمالها وعبروا عن حبهم لها، مما دفعها للبكاء بسبب جمال التعليقات التي أثرت فيها.

دموع هيا الشعيبي أيضا أثرت في محبيها، الذين تفاعلوا مع الفيديو معلقين على رقة قلبها وطيبتها، مؤكدين أنها شخصية طيبة وحنونة وتبادل معجبوها الحب.

من ناحية أخرى انتقد البعض هيا الشعيبي، لافتين إلى أنها تُمثل هذه الدموع وأنها لا تبكي بصورة حقيقية، وتبادلوا مع معجبي هيا الشعيبي الاتهامات، حيث أكد محبو الفنانة الكويتية أن هؤلاء على خلاف سابق مع الفنانة ويعادونها قائلين: “فكوها من شركم”، “الناس شايلة حقد وغل والدنيا ولا تسوى”.

وأوضح البعض أن هيا الشعيبي كانت تبكي من الفرحة لا كما أخطأ البعض فهم الأمر: “اللي فهمته إنها نزلت دموعها من الفرحة لان التعليقات كلها حلوه ويقولون نحبك بس التعليقات هنا فاهمين غلط ويحسبونها زعلانة!”.

 أبرز أعمالها الفنية

شاركت هيا الشعيبي في العديد من الأعمال الفنية منها المسرحيات والمسلسلات، مما زادها شهرة في عالم الفن، وتلك الأعمال هي:

المسلسلات

دلق سهيل، أم مرزوق، القرار الأخير، الوريث، الشقردي، عليك سعيد ومبارك، عمة وائل، ريموت كنترول، بقايا ليل، خال الحكم، غشمشم، حبل المودة، الغربة.

المسرحيات

كتاب العجائب، بسنا فلوس، تحت الصفر، البيت المسكون، الديناصور، نبيك تفوز، عذبيني، الخيران رايح جاي، قصر الرعب، آه يا درب الزلق، يبيله ديجيتال، البيت بيتك، نص الليل، جنوب أفريقيا، البيت بيت أبونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.