هيفاء وهبي تريند بسبب أختها ..فماذا يحدث؟

هيفاء وهبي تريند بسبب أختها ..فماذا يحدث؟

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التريند، بعدما نشرت أختها غير الشقيقة عارضة الأزياء والمغنية رولا يموت عدة صور لها بأوضاع جريئة، لتتعرض من خلالها لإنتقادات الجمهور عبر السوشيال ميديا.

من هي هيفاء وهبي؟

هيفاء وهبي، هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية كما أنها شاركت في العديد من الأعمال الفنية المصرية، وتعتبر هيفاء إحدى أهم مشاهير الوطن العربي التي وصلت شهرتها إلى العالم أجمع.

وهي من  الشخصيات المثيرة للجدل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها في جميع إطلالاتها المميزة.

وشاركت هيفاء في بداياتها للشهرة بمسابقة ملكة جمال جنوب لبنان وعملت كعارضة أزياء وموديل في العديد من الفيديو كليبات، وتطورت حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن.

كما أنها قدمت الكثير من الأغاني الضاربة والتي ساعد لحنها الخفيف في حفظها بذاكرة الجمهور، وقامت هيفاء بتأدية العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وحققت نجاحاً كبيراً.

وفازت هيفاء خلال مسيرتها بالعديد من الجوائز وأحيت حفلات في كثير من البلاد المختلفة وكانت من ضمن أعضاء لجنة تحكيم برنامج شكلك مش غريب.

سبب تصدر هيفاء وهبي التريند

أثارت رولا يموت الأخت غير الشقيقة للفنانة هيفاء وهبي، الغضب عقب تخطيها كل الحدود ونشرها صورة عارية لها.

وبالرغم من جرأة هذه الصورة لم تلك هذه المرة الأولى لها لنشر تلك الصور الجريئة، فهي تتصف بالأوضاع الغريبة لذلك وصفتها هيفاء “بالمريضة النفسية “، كما أن هيفاء دائما على خلافات معها.

وتتخطى رولا دائما حدود الجرأة، وتواصل نشر صورا فاضحة تعرض من خلالها جسدها العاري أمام أنظار جمهور التواصل الإجتماعي، ولا تخجل ابداً من ذلك، مما تسببت تلك الصور في اغضاب الجمهور والخروج من الصمت لإنتقادها بكافة الطرق.

ولكن هذه المرة خرجت رولا يموت ونشرت على حسابها إنستجرام صورة هي ألاوقح من بين صورها الفاضحة، ظهرت فيها عارية لا يسترها إلا القليل، ولكن رولا لا تهتم بهذه الإنتقادات الكثيفة  التي وجهت لها من قبل جمهور السوشيال ميديا التي تتعرض لها يومياً.

أعمال هيفاء وهبي

شاركت هيفاء بالكثير من الأعمال المتخلفة فهي تحب التنوع في أعمالها، وتلك الأعمال هي:

الافلام  

بحر النجوم

دكان شحاتة

حلاوة روح

المسلسلات

كلام على ورق

مولد وصاحبه غايب

مريم

الحرباية

لعنة كارما

الأغاني

أجمل صدفة

قالولي عنو كلام

بدي ومابدي

هو الزمان طوني

ما تقلي كان وكان

ما صار

سلم حالك، والكثير من الأغاني الأخرى.