سعر ومواصفات سيارة هيونداي فيلوستر 2023 في مصر والسعودية

سعر ومواصفات سيارة هيونداي فيلوستر 2023 في مصر والسعودية

تعتبر سيارة هيونداي فيلوستر الجديدة 2023 من أشهر السيارات الحديثة التي تم إطلاقها في مختلف البلدان العربية، وذلك بسبب مواصفاتها المذهلة وإمكانياتها الهائلة التي تجعل الجميع مهوس بها. جهزت السيارة بمجموعة واسعة من التصميمات العصرية والتقنيات التكنولوجية الحديثة التي شهدت نجاحاً باهراً منذ الفترة الأخيرة، لذا سنقدم لكم أبرز مواصفات هيونداي الجديدة، وأسعارها المختلفة في المملكة السعودية ومصر.

سيارة هيونداي فيلوستر

مواصفات سيارة هيونداي فيلوستر

قامت شركة هيونداي موتور بإنتاج سيارة هيونداي فيلوستر عام 2011 م، حيث بدأت المبيعات في شهر مارس في كوريا الجنوبية عام 2011 م، ثم توسعت إلى أن وصلت الولايات المتحدة الأمريكية عام 2011م، وكانت في ذلك الحين تحتوي على مجموعة من المواصفات والخصائص المتنوعة والمختلفة المختلفة، والتي سنذكرها لاحقاً عبر موقعنا الاخباري.

طرحت موديل سيارة هيونداي الجديدة بفئتين مختلفتين عن باقي السيارات الأخرى، وهما N 6MT و N. حيث تتوفر الفئتين في معارض الناغي في المملكة السعودية، حيث تأتي كلاهما بتجهيزات خارجية وداخلية مماثلة، ولكنها مختلفة من حيث مقاس العجلات و الجيريوكس و الماكينة.

مواصفات سيارة هيونداي فيلوستر 2023

لا تختلف مواصفات سيارة هيونداي فيلوستر موديل 2023 عن سيارة هيونداي موديل 2022، حيث أصدرت الفئة الأولى N من السيارة، والتي وصل سعرها إلى 142 ألف و تسعمائة وخمسة وثمانين ريال، أما الفئة الثانية N 2.0T 6MT، ويبدأ سعرها من 151 ألف و مئة وخمسون ريال سعودي لدى شركة الناغي للسيارات في السعودية.

تأتي السيارة بمحرك دفع أمامي تبلغ سعته 1600 سي سي، حيث يولد قدرة حصانية تساوي 250 حصاناً مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي الذي يمتلك 8 سرعات، بينما تتميز الفئة الأخرى للسيارة بمحرك يتمتع بأداء وجودة عالية بقوة حصانية تصل إلى 275 مع ناقل الحركة العادي الذي يأتي ب 6 سرعات عالية.

مميزات سيارة هيونداي فيلوستر 2023 الجديدة

سيارة هيونداي فيلوستر عام

زودت سيارة هيونداي فيلوستر موديل 2023 بمجموعة من المزايا والسمات المختلفة والمتنوعة، والتي كان أبرزها فيما يلي:

_ تأتي السيارة بنفس التجهيزات الخارجية والداخلية ما عدا المقياس الحقيقي للجنوط، وهذا يؤكد على فرق السعر الذي جاء نتيجة للاختلافات التي حدثت في مواصفات المحرك والجير بشكل أساسي.

_ تتسم السيارة بوجود المقاعد الجلدية الرياضية المدعومة بخاصية التحكم الكهربائي بالمقاعد، ونظام تثبيت السرعة الذكي، و إضاءات الليد، ونظام تشغيل المحرك باستخدام الزر، والوسائد الهوائية الستة، ونظام الدخول الذكي والمتطور دون الحاجة إلى مفتاح، والتحكم الكهربائي في الأبواب والزجاج، و تكييف أوتوماتيكي، و حساسات خلفية كي تساعد على الركن، و كاميرا خلفية.

_ تأتي سيارة هيونداي فيلوستر 2023 بمجموعة واسعة من الخصائص والمواصفات التكنولوجية الأكثر تطوراً عن الإصدار السابق لها عام 2022، حيث زودت بنظام المكابح من النوع ABS، ونظام التحذير المستخدم في المناطق العمياء، ومانع الانزلاق، ومانع الاصطدام، ونظام التحذير عند مغادرة المسارات، وحساس لقياس الإطارات.

_ إن من أكثر ما تميزت به سيارة هيونداي فيلوستر الموديل الجديد هو وسائل الترفيه مثل مشغل سي دي، ومدخل AUX، و اتصال يو اس بي، ونظام صوتي فاخر، ونظام الدعم للاتصال من خلال البلوتوث، بالإضافة إلى نظام الملاحة.

_ إن مظهر التصميم الخارجي للسيارة جذاب جداً للعديد من المستخدمين، وتحديداً لمحبي وعشاق السيارات الرياضية الرائعة.

_ تمتلك السيارة أقوى وأفضل محرك مقارنة مع محركات السيارات الأخرى، حيث تصل القوة الحصانية له 154 حصان، أما سرعته القصوى فتبلغ 200 كيلو متر خلال الساعة الواحدة.

_ تتسم السيارة بسرعتها الكبيرة، كما أنها تتمتع بسمة الاتزان والثبات القوى أثناء عملية السير بها على سرعة قصوى.

_ إن استهلاك سيارة هيونداي فيلوستر موديل 2023 للوقود موفر جداً، حيث يتم استهلاك 5.5 لتر فقط لكل 100 كيلو متر من البنزين.

_ إن صيانة سيارة هيونداي غير مكلفة كثيراً، حيث تتوفر قطع الغيار الخاصة بها في جميع الأسواق العالمية والمحلية وبأسعار معقولة.

_ تدعم السيارة نظام قياس ضغط الإطارات، ونظام التوزيع المختلف لقوة الفرامل، بالإضافة إلى مجموعة من الوسائل الأخرى المختلفة التي تساعد في توفير الأمن والأمان للركاب والسائق.

عيوب سيارة هيونداي فيلوستر 2023

على الرغم من وجود مجموعة كبيرة من السمات و المزايا و المواصفات الرائعة والجذابة في سيارة هيونداي، إلا أن هناك بعض العيوب والسلبيات المختلفة التي تم الكشف عنها لاحقاً، وهي كالتالي:

_ لا يمكن قيادة سيارة هيونداي على الطرق الغير ممهدة والطرق الصحراوية، وذلك بسبب ارتفاعها المنخفض عن سطح الأرض، وتعرضها للكثير من المشاكل والصدمات الأرضية.

_ إن نظام العزل الصوتي الموجود في سيارة هيونداي الموديل الجديد ضعيف جداً، وهذا ما يجعلك تضطر إلى استخدام سماعات الضوضاء الخارجية، كما أن تجاوز السيارة سرعة 120 كيلو متر خلال الساعة الواحدة قد يؤدي إلى عطل فيها.

_ تفتقر السيارة إلى مجموعة كبيرة من الأنظمة اللازمة التي يعتبر وجودها هام جداً في قيادتها مثل الدخول الذكي ونظام الركن الذكي للسيارة.

سعر سيارة هيونداي فيلوستر موديل 2023 في المملكة السعودية

يبدأ سعر سيارة فيلوستر موديل 2023 في المملكة السعودية من 83,500 ريال سعودي.

سعر سيارة هيونداي فيلوستر 2023 في مصر

تعتبر سيارة هيونداي فيلوستر الرياضية الفاخرة من أشهر السيارات المعروضة للبيع بكثرة في سوق المستعمل في مصر، حيث تتمتع بالأناقة والعصرية، والتي تتوفر بشكل نادر في سوق مصر المستعمل، حيث يبدأ سعر بعض موديلات سيارة هيونداي من 205 ألف جنيه.