شهدت الفترة الأخيرة اهتمام النادي الأهلي بالمهاجم الفلسطيني المتواجد في الدوري السويدي وسام أبو علي، بعد تعثر المهاجم الفرنسي موديست وفي حين أنه لم يكن في المستوى المنتظر منه.

وينتظر المهاجم العرض الرسمي من القلعة الحمراء بعد تصريحاته التي نشرتها صحيفة ” ” أنه لا يمانع الانتقال الخروج من سيريس السويدي  إذا توفر العرض المناسب بالمقابل المادي الذي يرضى النادي، وإذا لم يتوفر العرض المناسب فإنه مستمر مع النادي لأنه ممتن جدا لطريقة تعاملهم معه منذ قدومه.

وسام أبو علي مهاجم الأهلي

ويسعى الأهلي لضم المهاجم الفلسطيني مع بقاء المهاجم الفرنسي لآخر الموسم، واحتمالية تواجد مهاجم أيضا تحت السن بعد متابعة كشافي النادي الأهلي بقيادة الكابتن هاني رمزي لبعض اللاعبين البارزين في بطولية أفريقيا تحت العشرين عام.

وسام أبو علي مهاجم الأهلي المنتظر

وسام أبو علي لاعب فلسطيني دينامركي يبلغ من العمر 24 عام مواليد 1999م، اللاعب قد أحرز 10 أهداف في هذا الموسم صنع هدف، وتدرج المهاجم الفلسطيني في الفئات السنية للمنتخب الدنماركي عدا المنتخب الأول.

وإلى الآن لم يقدم النادي الأهلي أي عروض رسمية للاعب، واللاعب فقط في محط أنظار النادي بعد إعطاء كولر الضوء الأخضر للتفاوض مع اللاعب علي حساب أحمد أمين أوفا ومروان حمدي، الذي كان في اهتمامات النادي في الفترة الأخيرة.

وقرار الأهلي للمهاجم الفلسطيني يأتي بعد متابعة جيدة للاعب، وأن اللاعب سوف يعامل معاملة اللاعب المصري وأنه لن يأخذ مكانا في القائمة كلاعب أجنبي.

وكشفت صحيفة بي تي الدنماركية عن اهتمام الأهلي باللاعب خلال الانتقالات الشتوية، كما أوضحت باستعداد الأهلي بدفع  1.5 دولار أمريكي للحصول على خدمات اللاعب.

المحايد الاخباري

هل يحل وسام أبو علي مشكلة رأس حربة الأهلي

بعد اعتزال عماد متعب دخل الأهلي في دوامة رأس الحربة، ويظهر كل موسم أو اثنين مهاجم علي مضدد منهم وليد أزارو أو محمد شريف، وحاليا الأهلي يعتمد علي كهربا لكن لم يجد الأهلي ضالته في المهاجم القناص من أنصاف الفرص.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع رأس الحربة وسام أبو علي وقد بينت التقارير علي موقع ترانز ماركت وصول تفاوضت الأهلي مع النادي السويدي واللاعب بنسبة 80% إلي الآن.

اللاعب يتميز بقدم يمنى قوية مع إجادته للتحرك في المساحات، كما يجيد اللاعب اللعب بالرأس لكن أكثر ما يميز اللاعب هو امتلاكه لأساسيات مركز المهاجم.

أهداف مهاجم الأهلي وسام أبو علي

وقد تصدر النجم الفلسطيني المشهد في الدوري السويدي بعد إحرازه العديد من الأهداف المميزة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *