الفنانة وفاء سالم في أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة 

الفنانة وفاء سالم في أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة 

تعد وفاء سالم من أشهر الشخصيات البارزة في الوسط الفني، حيث قدمت مجموعة من الأعمال الفنية التي زادت من شهرتها بين كافة المشاهير والنجوم والفنانين العرب، لذا سنوافيكم عبر موقعنا المحايد الإخباري التفاصيل الكافية حول شخصية وفاء، وأبرز الأعمال التي قدمتها.

وفاء سالم

أعمال الممثلة وفاء سالم 

ولدت وفاء سالم في الثالث والعشرين من شهر يوليو عام 1964 ميلادي، وهي ممثلة سورية من أب وأم سوريين، كان والد وفاء يعمل محامياً، حيث درست في كلية الآداب، واكتشف موهبتها المخرج الشهير عاطف سالم، كما عملت في السينما و التلفاز المصري، وبدأت مسيرتها الفنية تأخذ دورها الكبير إلا أنها توقفت عن مهنة التمثيل.

أعمال الممثلة وفاء سالم 

قدمت وفاء سالم مجموعة من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة، كان أبرزها فيما يلي:

_ قدمت مسلسل ختم النمر عام 2020م.

_ قدمت مسلسل و نحب تاني ليه عام 2019م.

_ قدمت مسلسل أرض النفاق عام 2018م.

_ قدمت مسلسل الأب الروحي عام 2017م.

_ قدمت مسلسل في غمضة عين عام 2013م.

_ قدمت مسلسل لحظات حرجة عام 2012م.

_ قدمت مسلسل رقم مجهول عام 2012م.

_ قدمت مسلسل ملكة في المنفى عام 2010م.

_ قدمت مسلسل الدالي عام 2008م.

_ قدمت مسلسل المحطة اكشن نيوز عام 2008م.

_ قدمت مسلسل أدهم الشرقاوي عام 2008م.

_ قدمت مسلسل عوالم خفية عام 2018م.

_ قدمت مسلسل أفراح إبليس عام 2009م.

_ قدمت مسلسل حساب السنين عام 1989م.

_ قدمت مسلسل الف ليلة وليلة عام 2000م.

_ قدمت وفاء سالم مسلسل نوار و هزاز عام 1998م.

_ قدمت مسلسل هارون الرشيد عام 1997م.

_ قدمت مسلسل الف ليلة وليلة ذات الخال عام 1997م.

_ قدمت مسلسل حساب السنين عام 1989م.

_ قدمت مسلسل اشباح المدينة عام 2006م.

_ قدمت مسلسل الرقص مع الزهور عام 2005م.

_ قدمت مسلسل مؤسسة شهر العسل عام 2003م.

_ قدمت مسلسل جائزة نوفل عام 2002م.

_ قدمت مسلسل طرح البشر عام 2002م.

_ قدمت مسلسل زهور وأشواك عام 1983م.

_ قدمت مسلسل القاتل الذى أحبني.

_ قدمت وفاء سالم مسلسل محمد رسول الله عام 1979م.

الفنانة وفاء سالم تخطف أنظار محبيها بعد تعرض وجهها للتشوه بسبب عمليات التجميل

الممثلة وفاء سالم

أعلنت الفنانة وفاء سالم تشوه وجهها الجميل بسبب عمليات التجميل المختلفة ووجود بما يعرف بـ«لوبي» بهدف استدراج المشاهير والفنانين لمراكز التجميل، كما ظهرت في فوتوسيشن جديد أدت إلى ردود أفعال مثيرة بعد قيامها بنشر صوراً لها بإطلالة جميلة، حيث تبدو أصغر سناً عن ما قبل ودون وجود أثر التشوه.

كما علقت وفاء سالم حول تفاصيل تعرض وجهها للتشوه، حيث قال في برنامج «الستات» أنه تم استدراجها نحو 6 سنوات لإجراء بعض عمليات التجميل من قبل بعض الأطباء،

كما أضافت قائلة: «منذ هذا التاريخ وبدأت أعاني من مشكلات كثيرة في وجهي، وبعدها ذهبت لأكثر من طبيب من أجل علاج هذه المشكلات».

وقالت أيضًا: «جميع الأطباء الذين ذهبت لهم على مدار نحو 5 أو 6 سنوات كانوا يتبرأون من المشكلة، ويحملون بعضهم البعض سبب المشكلة».

و أكملت قائلة: «مفيش حاجة غلط متعملتش في وشي، واكتشفت إن في لوبي لاستدراج الفنانات والمشاهير من أجل استخدام أسمائهم والمتاجرة بها لجذب مزيد من الزبائن لمراكز التجميل».

وقالت بالفيديو: «الحمد لله على كل حاجة بتحصل في حياتنا.. قبل العملية كنت نفسيًا مش مبسوطة، كان عندي محقون خد، وحقن في آثار العملية لسه موجودة ولسه فيه ورم».

وعلقت قائلة: «شوفت وشوش بلاستيكية وعمري ما طلبتها، الإحساس بيقل ويخفت لما الإنسان ميبقاش على راحته وأنا عايزة ملامحي زي ما هي زي ما انتوا حبتوني، في أعمال قدمتها مكنتش راضية عنها، لأني مكنتش حاسة الإحساس الطبيعي، فبلاقي التعبير ضعيف وناقص».

و أضافت: «لو ربنا قدر واشتغلت في الفن تاني، مبدورش أكون صغيرة، أنا في النهاية ماما وابني كبير وهو المخرج أدهم الشريف، مش بخبي عنه حاجة، لما عملت العملية ابني كان معايا خطوة بخطوة لو فيه حاجة غلط مكنش هيوافق، ابني ساعدني أتخطى مرحلة صعبة في حياتي».

وعلقت في برنامج «الحكاية» قائلة: «أنا على مدار كذا سنة تعرضت لحقن وخيوط عند دكاترة كبيرة مشاهير، وكنت كل مرة أروح لدكتور على أساس يصلحلي غلط اللي قبله».

و أضافت أيضًا: «كل مرة كنت بتفرج على النتيجة، الاقي تشوهات في وشي، والناس كانت بتتكسف تقولي، حتى كان أدائي مضايقني جدا، إزاي كمملثة وأنا في تشوهات في وشي، لغاية إني وصلت لمرحلة، إني مش هروح لأي دكتور، لإني كل ما أروح لدكتور يقولي احنا مش هنقدر نعمل أي حاجة».

وتابعت قائلة: «أنا دلوقتي بوري وشي لحضرتك من غير أي فلاتر ومن غير أي ميك أب، المناطق اللي في وشي أغلب الأساتذة قالولي مش هنقدر نتدخل لأنها مناطق أعصاب، لحد ما ربنا كرمني وقابلت دكتور س.غ، أنا ما كنتش فاهمة لما قابلته قالي احنا محتاجين نعمل إشاعة للمنطقة دي».

وأشارت إلى عمليتها: «الدكتور عمل العملية وصورها لي فيديو، لقى إن الصديد واصل للشبكية وللمخ، الحمد لله ربنا انقذني، أنقذ حياتي، بعيدا عن إني همثل أو مش همثل، الحمد لله إنه أنا تجاوزت دا».

وتابعت قائلة: «الصديد اللي حصلي كان من الحقن، وكان في خيوط جوا وشي، أنا تعرضت لطول الوقت لشكل من أشكال الابتزاز، وكان نفسي إن دا ما يحصلش».

واستطردت قائلة: «أنا رجعت بنسبة كبيرة جدا لشكلي، رجعلي وفاء، أنا عايزة وفاء اللي الجمهور حبها».